احجز رحلتك الآن.. “مصر للطيران” تعلن تخفيض لعملائها على الرحلات الدولية

أعلنت شركة مصر للطيران عن تخفيض يصل قدره لـ50% لعملاء على الرحلات الدولية، إلى جانب إمكانية التسجيل في برنامج المسافر الدائم في شركة مصر للطيران لتقديم العديد من الخصومات والعروض، ووفقًا إلى موقع الشركة الرسمي فيمكن كسب الأميال من خلال برنامج المسافر الدائم عبر استخدام بطاقة برنامج مسافر دائم واحدة فقط مع الحصول على الحالة الفضية أو تقدم إلى حالة الذهبية.

مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران تقديم تخفيض قدره يصل لـ50% بداية من يوم الثلاثاء 7 مايو حتى يوم 31 أكتوبر لعام 2024 للعملاء على الرحلات الدولية خلال السفر تلك خلال تلك الفترة وذلك للاحتفال بالعيد 92 على إنشاء الشركة، وجاء ذلك بعد أن يتم تطبيق كافة الأحكام والشروط، كما أنها تقدم فرصة الفوز ب 1000 ميل إضافي عند حجز التذكرة السابع من مايو.

برنامج المسافر الدائم

يتمكن عملاء مصر للطيران في الاشتراك في برنامج المسافر الدائم وفقًا لموقع الشركة الرسمي، حيث يمكنك كسب الأميال الإضافية من خلال برنامج من برامج المسافر الدائم لشركات الطيران الأعضاء في Star Alliance عبر استخدام بطاقة مسافر دائم واحدة والحصول على حالة Star Alliance الفضية، مع إمكانية الحصول على الحالة الذهبية.

الحالة الذهبية في برنامج المسافر الدائم

قدمت الشركة بعض الامتيازات التي تجعل الرحلة أكثر سلاسة وراحة للعملاء المميزين، حيث أتاحت إليهم من خلال الحالة الذهبية ما يلي:

  • أولوية تسجيل الدخول بالمطار.
  • مع أولوية التعامل مع الأمتعة.
  • إلى جانب الوصول لصالة المطار.
  • مع أولوية الصعود متن الطائرة.
  • مع إمكانية استخدام بدل الأمتعة الإضافية، حيث يمكن أن الحصول على 20 كيلو جرام إضافية.
  • أما إمكانية المسار الذهبي يسمح التخرج بسلاسة أكبر من أمن المطار والهجرة عبر استخدام ممرات ذات أولوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *