إنتر ميلان في مواجهة فروزينوني اليوم ضمن منافسات الدوري الإيطالي 

تنتظر الجماهير المشجعة والمتابعة للكالتشيو،انطلاق موعد مباراة إنتر ميلان ونظيره فروزينوني، والتي من المقرر لها اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، ومن المتوقع أن تكون مواجهة ممتعة خاصة أن كل فريق يرغب في تقديم مباراة جيدة من أجل تحقيق الثلاث نقاط، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة إنتر ميلان و فروزينوني 

يستضيف فروزينوني نظيره إنتر ميلان، اليوم الجمعة 10 مايو 2024، على ملعب “بينيتو ستيربي”، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي، وستقوم قناة AD SPORTS PREMIUM 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : “محمد أبو كبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد فروزينوني لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى خطورة وقوة الخصم الذي يواجهه، فهو أمام بطل الدوري، وهذا ما يجعله يسعى لتقديم أداء قوي أمامه حتى وإن لم يتمكن من تحقيق الفوز.

وفي الناحية الأخرى يدخل إنتر ميلان هذا اللقاء بثقة عالية، حيث يدرك أنه لديه القدرة على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك في ظل المستوى القوي الذي ظهر عليه طوال هذا الموسم مما جعله يتصدر القمة ويتوج باللقب رسميا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي فروزينوني 35 مباراة حتى الأن،  فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11، مباراة وخسر في 17 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يقع في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي إنتر ميلان 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الانتصار في 28 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين، ليحقق 89 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي مع العلم أنه توج باللقب.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدفين مقابل لاشيء لصالح نادي إنتر ميلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *