اقتصادية دبي تطلق خدمة إصدار الرخصة الفورية في خمس دقائق فقط

أطلقت اقتصادية دبي خدمة إلكترونية جديدة من بين الخدمات التي تقدمها، وهي إمكانية إصدار الرخصة الفورية من خلال الموقع، والتي تعتبر من أهم الحلول الذكية التي تناسب رجال الأعمال، وتُمكنهم من مزاولة أي عمل تجاري في إمارة دبي في أسرع وقت ممكن، ووفرت فرصة لإصدار عقود التأسيس الإلكترونية، والحصول على موقع افتراضي لعام واحد فقط.

مميزات الخدمة

وتساعد هذه الخدمة في خفض الحصول على الخدمات من خلال زيارة المؤسسات، والذي يؤدي إلى التفاعل البشري، وتُمكن رواد الأعمال من الحصول على الرخصة التجارية بسرعة قياسية، وذلك لأن الخدمة اشتملت على تمكين رجال العمال من البدء الفوري في العمل عقب إصدار الرخصة، واستكمال ما تبقى من إجراءات للحصول على الرخصة التجارية، وعلى رأسها موافقة الجهات المعنية.

وبالتزامن مع الحصول على الرخصة الفورية يمكن الحصول على عضوية غرفة تجارة وصناعة إمارة دبي، واستخراج سجلات تجارية للشركات فورًا، مع تمكين الحصول على بطاقات منشأة الإدارة العامة للإقامة، وشؤون الأجانب، وكذلك بطاقة المنشأة التي تعمل على إصدارة وزارة الموارد البشرية والتوطين بالإمارات.

طريقة تسجيل العمالة

وتوفرت خدمة أخرى في نطاق الرخصة الفورية، وهي إمكانية تسجيل موظفين في وزارة الموارد البشرية عند الحصول عليها، فبمجرد النقر على تبويب أريد تسجيل العمال المحليين بالرخصة، وكتابة البيانات الشخصية المطلوبة والمتمثلة في رقم الهوية الشخصية، وإرسال الطلب للموافقة، بإمكانك قبوله، ومن ثم عليك أن تقوم بالنقر على خيار حدث الموافقات.

وسيكون لك الأحقية بعد ذلك في إرسال أو حذف تلك الرسالة، ثم عليك أن تقوم بالنقر على تبويب إضافة شخص، من أجل تسجيل بيانات الموظف، وإدراج كافة المعلومات بطريقة صحيحة، وفي النهاية ستقوم بالنقر على حفظ، حتى تتمكن من تفعيل خدمة طباعة أذونات الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *