تشكيلة الزمالك الأساسية قبل مواجهة الرجاء بدقائق

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك “باتشيكو”، تشكيلة فريقة الأساسية فبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، والتي ستقام بعد قليل على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد تحدد إشراك طارق حامد في منطقة وسط الملعب للزمالك، بجانب فرجاني ساسي ضمن القائمة الأساسية للقلعة البيضاء، ومن المقرر انطلاق صافرة الحكم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يستضيف الزمالك مساء اليوم الأربعاء الرابع من نوفمبر الرجاء البيضاوي، لخوض جولة العودة من نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي كانت تأجلت لأكثر من مرة بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء بالجائحة، ونظراً للحفاظ على سلامة جميع اللاعبين اتخذ الاتحاد الإفريقي قرار التأجيل بعد حالة الجدال الكبيرة التي عقبت مباراة الذهاب.

تشكيلة الزمالك

يخوض الزمالك مباراة الليلة بزيه التقليدي، فيما يرتدي الرجاء زي باللون الأخضر وفق لما صدر عن اللجان المنظمة، وبخصوص التشكيلة الأساسية ستضم محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وباقي الخطوط على النحو المُبين أدناة.

  • خط الدفاع : محمود علاء، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمود الونش.
  • خط المنتصف : فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، زيزو، إسلام جابر، طارق حامد.
  • الهجوم : مصطفى محمد.
  • الاحتياطي : جنش، شيكابالا، أو نجم، كابونجو كاسونجو.

يقود المباراة تحكيما طاقم حكام سنغالي بقيادة نداي، وسيتولى الإشراف على تقنية “VAR”، الحكم الجامبي المعروف “بكاري جاسام”، وجدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة هدف دون رد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *