موعد مباراة الاتحاد والشباب إياب كأس العرب للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

من خلال ملعب الجوهرة المشعة، يستضيف نادي الاتحاد السعودي نظيره نادي الشباب، في واحدة من أقوى المباريات، في إياب نصف نهائي بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ويدخل الفريقين المباراة بحماس كبير، من أجل الحصول على الفوز، لحجز مكانٍ في النهائي، ولا شك أن اتحاد جدة في الآونة الأخيرة، يظهر بأداء رائع، وخصوصًا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين نادي الباطن عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

أما عن نادي الشباب، فهناك حالة من التشتت تبدو عليه مؤخرًا، ولكن في المباريات التي جمعت بينهم وبين نادي الهلال في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، تبرهن على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالمباراة مع اتحاد جدة، وعلى الرغم من أن مباراة الذهاب في البطولة انتهت بالتعادل الإيجابي، إلا أن الفرصة ما زالت قائمة للوصول إلى النهائي للفريقين.

موعد مباراة الاتحاد والشباب

ونلتقي بمباراة الاتحاد والشباب يوم الاثنين 4 يناير 2021، في الأوقات التالية:

توقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساءً
توقيت مصر في تمام الساعة السابعة مساءً
توقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة التاسعة مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد

ويمكن متابعة أحداث اللقاء الشيقة، من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة أبو ظبي الرياضية، ويلي المباراة استوديو تحليلي متميز، يحضره مجموعة كبيرة من خبراء التحليل الرياضي في الوطن العربي.

تشكيل الاتحاد المتوقع

ومن المتوقع أن يغيب عن نادي الاتحاد في المباراة المقبلة مع الشباب، اللاعب، عبد العزيز البيشي، وذلك يرجع إلى الإصابة، بينما لم يُحسم حتى الآن أمر مشاركة جاري رودريجيز، ولكن بنسبة كبيرة سيشارك في اللقاء.

تشكيل الشباب المتوقع

وعن اللاعب بانيجا، فسيشارك في المباراة المقبلة لنادي الاتحاد، على الرغم من غيابه في مباراة الهلال السعودي في الدوري، وهنا سيقوم المدرب بالاعتماد على الدفع برباعي الدفاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *