الهلال السعودي يقترب من صفقة عالمية ومنافسة مع يوفنتوس وآرسنال

يقترب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، من إبرام صفقة من الطراز العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير/كانون الثاني الجاري. ويتعلق الأمر بنجم كرة القدم الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، الذي فسخ عقده مع ناديه بالتراضي الأسبوع الماضي، لأسباب شخصية، حسب بيان للنادي المدريدي.

تفاصيل مفاوضات الهلال السعودي مع دييجو كوستا

وتحركت إدارة الهلال نحو ضم المهاجم الإسباني دييجو كوستا، خلال مدّة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر، وفق ما أكدته صحيفة “ريكورد” البرتغالية، مشيرة إلى أن النادي السعودي أبدى اهتماما بضم المهاجم الإسباني الجنسية البرازيلي المولد، حيث بدأ الزعيم بالفعل مفاوضات استكشافية.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية، أن “الزعيم” تقدم بعرض مبدئي لمدة عامين ونصف مقابل نحو 17 مليون يورو، لافتا إلى أن خطوة الهلال جاءت بعد فشل محاولات التعاقد مع المهاجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، الذي أنهى عقده مع جيانجسو سونينج الصيني بنهاية العام الماضي.

وفي سياق ذي صلة، أوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن دييجو كوستا دخل اهتمامات يوفنتوس الإيطالي وآرسنال الإنجليزي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بجانب تلقيه عروضا برازيلية.

مسيرة عالمية للأسطورة دييجو كوستا

يعد دييجو كوستا صاحب الـ32 عاما، أحد أبرز المهاجمين في العالم خلال السنوات العشر الأخيرة، حيث دافع عن قمصان العديد من الأندية في إسبانيا والبرتغال وإنجلترا، وأشهرها “تشيلسي الإنجليزي”.

وتمكن كوستا من الفوز بتسع بطولات مختلفة رفقة ناديي أتلتيكو مدريد وتشيلسي، أهمها “الفوز بالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *