“تشعل المنافسة” مواصفات سيارة هيونداي كونا الجديدة ٢٠٢٤ كليًا

مواصفات سيارة هيونداي كونا الجديدة ٢٠٢٤؟ حيث أطلقت شركة هيونداي موتور السيارة الكهربائية الجديدة بالكامل هيونداي كونا 2024 في فيديو جديد لها يبين مزاياها العديدة، والذي تم إصداره للمتابعين عبر الإنترنت، ويظهر هذا الفيديو سيارة كونا عن قرب والآن في جيلها الثاني، وتعتبر فرصة لا تعوض لعشاق السيارات، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نلقي الضوء حول مواصفات سيارة هيونداي كونا الجديدة موديل 2024.

مواصفات سيارة هيونداي كونا الجديدة ٢٠٢٤

وقد أتت مزايا سيارة هيونداي الجديده كما يلي:

تنتمي هيونداي كونا 2024 إلى فئة سيارات الدفع الرباعي متعددة الأغراض.
يشمل توفر الجيل الجديد من سيارات Hyundai Kona الخيارات التالية: Kona Electric و Kona Hybrid و Hyundai Kona التي تعتمد على محرك البنزين و Kona N Line Sport.
يتم تشغيل هيونداي كونا الجديدة  بمحرك قوته 1600 سي سي ينتج 195 حصانًا و 265 نيوتن متر من عزم الدوران ومربوطة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.
أو محرك 2000 سي سي بقوة 147 حصان و 179 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس من نوع CVT.
أو محرك بنزين متصل بمحرك كهربائي ، ينتج 139 حصانًا و 265 نيوتن متر من عزم الدوران ، متصل بناقل حركة DCT بست سرعات.

مواصفات سيارة هيونداي كونا 2024 الداخلية

  • تتميز مقصورة هيونداي كونا إي في 2024 بشاشتين مقاس 12.3 بوصة مدمجتين في شاشة واحدة، وزوج من فتحات التهوية في الكونسول الوسطي.وضوابط HVAC، ومزودة الاتصال الهاتفي بوحدة التحكم.
  • وفيما يخص أبعاد هيونداي كونا 2024 يبلغ طول السيارة الكهربائية الجديدة هيونداي كونا 2024 4350 مم وعرضها 1825 مم وارتفاعها 1580 مم وتزن 1360 كجم.
  • وبالنسبة لهيونداي كونا من حيث التصميم الخارجي فمن من الخارج تأخذ السيارة الكهربائية هيونداي كونا 2024 الجديدة كليًا إشارات التصميم من طرازها الشقيق هيونداي أيونيك.

الجدير بالذكر أن شركة هيونداي هي شركة كورية جنوبية لتصنيع السيارات والشاحنات والحافلات، تأسست في عام 1967، وتعتبر هيونداي من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم، حيث تمتلك عدة فروع ومصانع في مختلف دول العالم، وتتميز سيارات هيونداي خاصة الحديث منها بالجودة والتصميم العصري والتقنيات المتطورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *