رساله عاجلة للمعلمين من مجلس الوزراء بمناسبة اليوم العالمي للمعلم وهذا ما تضمنته

لفي رساله عاجلة للمعلمين من مجلس الوزراء والتي جاءت في ظل المناسبة الهامة التي ستحتفل بها المملكة والعالم بعد غد الخميس وهي يوم المعلم العالمي وجه مجلس الوزراء في جلسة تم عقدها اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للمعلمين رسالة مهمة تضمنت الكثير من معاني التقدير والاعتراف بدورهم الفعال والحيوي في بناء مستقبل مشرق للأجيال.

رساله عاجلة للمعلمين من مجلس الوزراء

بمناسبة اليوم العالمي للمعلّم الذي يصادف بعد غدٍ الخميس، أعرب مجلس الوزراء عن تقديره العميق للجهود الجبارة التي يبذلها المعلمون والمعلمات في خدمة التعليم وتوجيه الأجيال الصاعدة نحو مستقبل مشرق، وفي هذا السياق، أكد المجلس على أهمية دور المعلمين التربويين في بناء الأجيال ونقل المعرفة والقيم إلى الشباب.

وأكد على إنهم الركيزة الأساسية في تشكيل مجتمع مثقف ومتميز يسهم في تنمية الحاضر وصنع مستقبل زاهر للوطن، ورؤس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود هذه الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في نيوم، مؤكدًا حرص الحكومة على دعم وتطوير قطاع التعليم وتعزيز دور المعلمين في بناء مستقبل واعد للوطن.

مجلس الوزراء يناقش استمرار النمو والتنويع الاقتصادي

وفي الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ناقش المجلس خلالها فضلًا عن رساله عاجلة للمعلمين من مجلس الوزراء ضرورة العمل المستمر على تحسين جودة الخدمات التي يتلقاها المواطنون والمقيمون في البلاد، كما تم التأكيد على أهمية الاستمرار في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل.

وقد كان ذلك من أجل تعزيز استدامة الاقتصاد الوطني، كما تم التطرق إلى عدد من المواضيع العامة المدرجة على جدول أعمال المجلس، واتخذ المجلس القرارات والإجراءات اللازمة بشأنها بهدف دعم التطور والتقدم في مختلف المجالات، ليكون ذلك بمثابة خطوة أساسية نحو التقدم والتطور في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *