موسم الرياض 2023 .. الفعاليات وأهم التوقعات في النسخة الرابعة

موسم الرياض 2023 يتمكن من حجز مكان قوي في خارطة الترفيه العالمية والعربية، حيث بات ملايين من الزوّار في انتظار انطلاق فعاليات الموسم، الذي تشير كل التوقعات إلى نجاحه قبل أن يبدأ في شهر أكتوبر المقبل، أعلن تركي آل الشيخ قبل مدة، وهو رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أن السعودية تتوقّع أن تجتذب النسخة الرابعة من الموسم ما بين 10 إلى 12 مليون زائر، ويعتبر مهرجان سنوي بدأ عام 2019 كجزء من مواسم السعودية الترفيهية.

نسخة موسم الرياض 2023 وأهم الأحداث 

وقال تركي آل شيخ بشأن هذه النسخة: “قد حققنا 40% من مستهدف عوائد موسم الرياض 2023 عن طريق الرعايا وبعض الصفقات الكبيرة، وذلك قبل أن يبدأ الموسم”، و قد قمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية .

بتوفير تطبيق  حتى يتمكن كافة الزائرين للمهرجان من الحجز ومعرفة كافة الاستفسارات ومن أهم الأحداث المنتظرة التي سوف تحدث كل يوم بيومه، ويعد المهرجان وهو الأطول من نوعه في المنطقة، وتستمر فعالياته عادة لمدة 3 أشهر وأحياناً تتجاوز هذه المدة.

فعاليات المهرجان وأهم الأحداث

سوف يقام المهرجان في البوليفارد بمدينة الرياض في يوم 20 أكتوبر 2023 احتفالية الافتتاح الكبيرة، بداية لموسم الرياض بالإضافة إلى حفلة دولية عظيمة، و خلال  ذلك سيتم افتتاح شارع مدينة الرياض بداية من 1 نوفمبر 2023.

و أيضا سوف يقام في الفترة من 10 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2023 سيرك دو سوليه وميسي 10 في العاصمة، و بعد ذلك في يوم 22 من أكتوبر 2023 سوف يقام المهرجان الترفيهي RUSH للألعاب الإلكترونية الذي ينتظره كافة الزائرين.

ومن بداية يوم 25 أكتوبر حتى يوم 1 ديسمبر 2023 سوف تقام تجربة مسامير أيضاً، وتتواجد بساحة السلام المسرحية، عدد من الفعاليات، سوف يشارك فيها العديد من الفنانين مثل الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي في الفترة من 1 نوفمبر إلى 5 نوفمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *