بهذه الطريقة احتفل جماهير النصر بإنجاز رونالدو التاريخي مع منتخب البرتغال 

شهدت مدرجات ملعب الاول بارك ، احتفالا من جماهير النصر السعودي ، ب انجاز رونالدو التاريخي مع البرتغال ، حيث حقق النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، ومنتخب البرتغال، انجازا تاريخيا جديدا مع منتخب بلاده ، حيث وصل إلى مباراته الدولية  رقم 200 مع البرتغال، خلال مسيرته الكروية، منذ انضمامه للمنتخب، ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم، ومن المعروف ان الدون، هو واحد من أفضل لاعبين العالم، بفضل مسيرته الكروية الحافلة بالأهداف، و الجوائز المختلفة، والتي من ضمنها الكرة الذهبية، والتي تتهافت اللاعبين من أجل الفوز بها، لذلك فهو يعتبر أسطورة من أساطير كرة القدم الذي دائما يستمر في تحطيم الأرقام القياسية الفردية في الأندية التي يلعب بها، والمنتخبات أيضا .

جماهير النصر السعودي تحتفل بانجار رونالدو التاريخي مع البرتغال

وحرصت جماهير نادي النصر السعودي على الاحتفال بانجاز رونالدو التاريخي مع منتخب البرتغال ، وذلك  قبل مواجهة منتخب بلاده مع منتخب سلوفاكيا في تصفيات اليورو 2024، والتي يحتل البرتغال صدارة مجموعته، ويأمل في استكمال المشوار ناحية اللقب، وجاء احتفال الجماهير من خلال تعليق تيفو لرونالدو وهو بزي بطل خارق مكتوب عليه CR7 وهو شعار الدون، و رقم 200 وهو الإنجاز الذي حققه الدون مع البرتغال، وذلك خلال مواجهة النصر وضمك، التي أقيمت اليوم على ملعب الأول بارك، ومن ثم حرص الدون على شكر الجماهير على هذه اللافتة الجميلة.

إنجاز رونالدو التاريخي مع منتخب البرتغال 
إنجاز رونالدو التاريخي مع منتخب البرتغال

رونالدو يقود النصر لتحقيق الفوز في مباراته أمام ضمك 

ونجح كريستيانو رونالدو جناح النصر، في إحراز هدف الفوز لفريقه، في مباراة اليوم والتي أقيمت أمام ضمك، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تمكن الدون من تسجيل هدف في الدقيقة 56 من أحداث المباراة، وذلك بعد أن كان فريقه متعادلا، ليحصد بذلك الثلاث نقاط كاملة، ويرفع رصيده في جدول الترتيب إلى 22 نقطة، في المركز الثالث ، ويرغب النصر في المنافسة بقوة من اجل اعتلاء الصدارة والتتويج بلقب دوري روشن خاصة انها واحدة من اهداف الدون منذ انضمامه للفريق السعودي . 

تعليقات

  1. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم طلب صداقة وطلب حصولي على نجاح مالي كبير اليمن ?? صنعاء. +967777771205

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *