آبل تطور جهاز آيباد القابل للطي وتكشف عن موعد بدء الإنتاج

جهاز آيباد القابل للطي مفهوم يبدو أنه سيقلب صناعة الأجهزة اللوحية رأسًا على عقب، وتعمل شركة آبل حاليًا على تطوير هذا الجهاز الذي يعتقد أنه سيمثل إضافة استثنائية إلى مجموعة منتجاتها الرائدة، من خلال الجمع بين تقنيات الشاشات المتقدمة والتصميم المبتكر، يتوقع أن يفتح هذا الجهاز أبوابًا جديدة للتكنولوجيا المحمولة ويضيف بعدًا جديدًا لتراث آبل في مجال الابتكار والجودة.

الكشف عن مشروع جهاز آيباد القابل للطي من آبل

أخيرًا، بدأت تتردد التقارير والأخبار حول مشروع شركة آبل السري لتطوير جهاز Ipad القابل للطي، وفقًا لمصادر سلسلة التوريد، تعمل آبل حاليًا عن كثب مع مورديها على تصميم هذا الجهاز المبتكر، وفي حال تقدمت الأمور كما هو مخطط، يمكن أن يبدأ إنتاج هذا الجهاز الرائد في نهاية عام 2024، ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو نقطة الدخول الأولى لآبل إلى عالم التصميمات القابلة للطي.

ويشير ذلك إلى أن آبل قد تكشف عن جهاز آيباد الجديد في أوائل عام 2025 أو حتى في نهاية عام 2024، وتعتزم الشركة الأمريكية الانضمام إلى شركات مثل سامسونج وهواوي ولينوفو التي قدمت بالفعل هواتف وأجهزة حواسيب قابلة للطي، لكنها تبدو متأخرة بقليل في هذا المجال.

تحديات تصميم الأجهزة القابلة للطي

تظهر التقارير أن آبل تعمل على مشروع الأجهزة القابلة للطي منذ ما يقرب من أربع سنوات، وتجري الشركة باستمرار تغييرات وتحسينات على التصميم لضمان تقديم منتج متطور وجذاب، ومن المتوقع أن تبدأ مرحلة الإنتاج الضخم بمجرد انتهاء عام 2024، ولكن لم تنته بعد من تطوير التصميم النهائي.

أحد أكبر التحديات في تصميم الأجهزة القابلة للطي يتعلق بجعل الشاشة قابلة للطي بدون تجعد، وفي هذا الصدد، تجرى محادثات مع شركات مثل سامسونج وإل جي لتزويد آبل بشاشات قابلة للطي، ويبقى التجعد أحد أكبر المخاوف التي تواجه الشركات المصنعة للشاشات، ولكنهم نجحوا حتى الآن في تقديم حلول تجعله غير ملحوظ للمستخدمين من خلال التصميمات الميكانيكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *