إعلان مواعيد الدوام الشتوي من تعليم تبوك لجميع مدارس المنطقة

إعلان مواعيد الدوام الشتوي من تعليم تبوك لجميع مدارس المنطقة،  سؤال لكل طلاب المدارس، حيث يتساءلون متى يبدأ الدوام الشتوي بالمدارس و كذلك عن موعد انتهاء الفصل الدراسي الأول، وايضا مواعيد الامتحانات التالية للنهاية الفصل الدراسي الأول ، فإن طلاب المدارس يحبون أن يقوموا بالانتهاء من الفصل الدراسي الأول الذي أوشك على الانتهاء بالفعل، كما يرغبون في معرفة موعد انتهاء الفصل الدراسي الأول ومعرفة مواعيد الدوام الشتوي بالمدارس السعودية التي تختلف  بشكل كبير عن مواعيد الدوام في فصل الصيف .

إعلان مواعيد الدوام الشتوي في تبوك

حيث اعتمدت الإدارة العامة بمنطقة تبوك  اليوم بداية البدء بمواعيد الدوام الشتوي بعد غد الثلاثاء لجميع المدارس الحكومية و كذلك الأهلية والأجنبية ورياض الأطفال، حيث سيبدأ الاصطفاف الصباحي  في كل المدارس عند الساعة (7:30  و تكون بداية الحصة الأولى عند الساعة 7:45 دقيقة) في الصباح.

وقد تم في وقت سابق اعلان الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير كذلك مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة في المراحل الدراسية وذلك بداية من الأحد، وتلك هي مواعيد الدوام الشتوي بالمدارس السعودية التي تختلف  بشكل كبير عن مواعيد الدوام في فصل الصيف .

إعلان مواعيد الدوام الشتو في عسير

وقد تم في وقت سابق إعلان الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير كذلك  من قبل منطقة تبوك مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة في المراحل الدراسية وذلك بداية من الأحد، و قالت إدارة تعليم في منطقة عسير، إن الحصة الأولى في اليوم الدراسي ستكون الساعة 7:30 صباحا، بينما سيكون الاصطفاف الصباحي عند الساعة 7:15 صباحاً في كل مدارس المنطقة .

كما دعت قادة و قائدات المدارس الحكومية والخاصة  وكذلك الحضانات والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات إلى التقيد  والالتزام بمواعيد الدوام الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *