ما هي عيوب مشاكل آيفون 15 وكيف تتعامل آبل معها؟

عيوب مشاكل آيفون 15 على الرغم من مرور بضعة أيام منذ إطلاقه، بدأ مستخدمو iPhone 15 بالفعل في مواجهة مشكلات، بدءًا من الإعدادات وصولاً إلى مشكلات التسخين وخلل مجموعة شرائح الاتصالات الافتراضية، بعد الاندفاع غير المسبوق لشراء iPhone 15، اشتكى بعض المستخدمين من أنهم يواجهون مشكلات مع iPhone 15 بعد أيام فقط من طرحه للبيع، نوضح أكثر وأهم التفاصيل لدى هذا الموضوع.

عيوب مشاكل آيفون 15

موضحا أهم عيوب مشاكل آيفون 15 وهي كالتالي:

  • بعد إطلاق سلسلة هواتف iPhone 15 المحمولة، ظهرت العديد من العيوب والمشاكل التقنية، وبدأ مستخدمو الهواتف المحمولة في الشكوى، وكانت إحدى المشاكل هي ارتفاع درجة حرارة الهواتف المحمولة بشكل كبير، حيث واجه العديد من المستخدمين مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهواتف المحمولة بشكل مفرط.
  • الهواتف المحمولة، حتى أثناء الاستخدام، كان الجهاز ساخنًا بشكل غير عادي، وفي الظروف العادية، أكد البعض أيضًا أن درجة حرارة الهاتف المحمول تستمر في الارتفاع أثناء الاستخدام، حيث تصل إلى 48 درجة.
  • أما المشكلة الثانية التي ظهرت في البحث عن هواتف iPhone 15، فهي أن اللوحة الخلفية الزجاجية فشلت في اختبار الكسر وكذلك اختبار الضغط والانحناء لأنها انكسرت مباشرة بعد تعرضها للضغط.
  • كما أشار بعض المستخدمين إلى أن لون الإطار المعدني لهاتف آيفون سيتغير بعد استخدامه لفترة من الوقت، فضلا عن وجود بصمات الأصابع على إطار التيتانيوم الخاص بهذه الهواتف.

كيف ستتعامل أبل مع عيوب آيفون 15؟

ينصح المدير الفني مدير تكنولوجيا المعلومات والأمن في مجموعة فادات الإعلامية، بأن تعتمد عملية شراء iPhone 15 على هذه الأرقام الحالية، وقال للعربي في مقابلة بينما استبعد هذه الخطوة، إذا لم تتمكن الشركات المصنعة من حل هذه المشكلات من خلال تحديثات البرامج، فقد يتم سحب الأجهزة من السوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *