ملحمة كروية تجمع بين الهلال والأهلي في الأسبوع الحادي عشر من دوري روشن

عشاق وجماهير الدوري السعودي في كل مكان، على موعد مع ملحمة كروية تجمع بين الهلال والأهلي ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري روشن، حيث انه سيكون لقاء المتعة والإثارة، في ظل المنافسة الشديدة بين جميع فرق المربع الذهبي، على التتويج باللقب خلال هذا الموسم، ولذلك مباراة اليوم ينتظرها الكثير لمعرفة من يتمكن من تحقيق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط.

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري روشن

يستضيف الهلال نظيره الأهلي، على ملعب ” استاد الملك فهد الدولي”، اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري روشن السعودي، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” فارس عوض”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الهلال هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، وذلك بفضل المستوى الذي ظهر به خلال هذا الموسم في مختلف البطولات التي يشارك بها، وفي مسابقة الدوري تمكن من اعتلاء الصدارة، ولذلك اليوم يدخل هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل رفع رصيد النقاط والهروب من المنافسة الشديدة على قمة الجدول، كما أن المباراة ستكون على ملعبه، وهذا ما يدعم موقفه في اللقاء ويجعله قادر على تحقيق الفوز.

وفي المقابل يستعد الأهلي لهذه المواجهة الشرسة بكل قوة، حيث انه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة، بل لابد من الاستعداد الجيد حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في الحفاظ على مكانه في جدول الترتيب، للموسم الأول له في دوري روشن، لذلك لن يتخلى عن الخروج من المباراة بنتيجة الفوز او على الاقل التعادل ولكنه بالتأكيد لن يقبل بالخسارة في ظل سعيه للحصول على اللقب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وذلك من 10 مباريات حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مبارتين، واليوم لن يتخلى عن الثلاث نقاط.

ويأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات، و تعادل في مباراة، و خسر مباراتين، ولذلك يسعى خلال هذا اللقاء لتحقيق الفوز ورفع رصيد النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *