ديربي من العيار الثقيل يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم، مشاهدة مباراة من العيار الثقيل يجمع بين كل من ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث أن هذه المواجهة ستكون نارية في ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين على اللقب، الذي نجح في تتويجه البارسا في الموسم الماضي وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها .

موعد مباراة ريال مدريد و برشلونة

يستقبل ملعب ” استاد مونتجويك” مباراة نارية تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، السبت 28  أكتوبر 2023، على أن تنطلق المباراة في الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني الممتاز ” الليجا”، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ريال مدريد هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يرغب في الاستمرار في السيطرة على صدارة جدول الترتيب، من أجل التتويج بلقب هذا الموسم، والذي ابتعد عنه في الموسم الماضي، كما أن الخصم هو الغريم التقليدي له، فلذلك يسعى الظهور بشكل قوي في اللقاء، ولكن المباراة لن تكون سهلة فلابد من الاستعداد بقوة وتركيز خاصة أنه يخوض خارج ملعبه، مما يصعب المباراة عليه، إلا أن سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي المقابل يستعد برشلونة لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث انه اليوم أمام خصم شرس، هزيمته تتطلب العديد من التركيز، ولكنها ليست مستحيلة فهو قد حقق عليه الفوز في مواجهات عديدة، والمباراة اليوم ستكون على أرضه، وهو ما يدفعه لتحقيق الفوز والخروج بشكل مشرف.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ريال مدريد المركز الأول بجدول الدوري برصيد 25 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 10 مباريات، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مباراة وخسر مباراة، ولن يتخلى اليوم عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء والخروج بالثلاث نقاط في جعبته.

وفي المقابل يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 24 نقطة، حصدها من اللعب في 10 مباريات، حقق الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، ولم يخسر أي مباراة، واليوم يرغب في تحقيق العلامة الكاملة واعتلاء صدارة جدول الترتيب. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *