أتلانتا يحل ضيفاً ثقيلاً على فيورنتينا في نصف نهائي كأس إيطاليا

تستعد جماهير كرة القدم الأوروبية في كل مكان لمشاهدة مباراة فيورنتينا و أتلانتا، التى سوف تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، تجمع بين فريقين قويين، كلاهما لديه القدرة على تحقيق الفوز اليوم، ولذلك سوف تتواجد الجماهير بشكل كبير في ملعب المباراة لمشاهدة هذا اللقاء المثير.

موعد مباراة فيورنتينا و أتلانتا

يحل أتلانتا ضيفا على نظيره فيورنتينا، اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، على ملعب ” أرتيميو فرانكي”، في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا 2024، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sport Premium 1، Starz Play  بصوت المعلق ” خالد الغول”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد فيورنتينا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه يدرك أنه اليوم في مواجهة خصم شرس، هزيمته لن تكون سهلة، فهو يمتلك من القدرة ما يجعله يفوز بهذا اللقاء، ولكن فرصته اليوم أنه يخوض المواجهة على أرضه، ولذلك فإن أمر تحقيق الفوز لابد منه حتى يتمكن من ضمان مكانه في نهائي البطولة.

و يخوض أتلانتا هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ينافس خارج ملعبه، والفوز في المباراة سوف يضمن له التواجد في النهائي بكل راحة، ليواصل المشوار من أجل التتويج باللقب.

كيف تأهل الفريقين لنصف النهائي

حجز فيورنتينا مكانه في هذا الدور بعدما فاز على نظيره بولونيا بنتيجة خمس أهداف مقابل أربع أهداف في ربع النهائي، بينما تمكن أتلانتا من خطف تذكرة العبور لهذا الدور بعدما حقق الانتصار على نظيره ميلان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *