الأهلي يحل ضيفا على يانغ أفريكانز ضمن دوري أبطال أفريقيا

تنتظر جماهير المارد الأحمر في كل مكان، مشاهدة مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يرغب كل فريق في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل ضمان مواصلة مشوار البطولة، ولذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي و يانغ أفريكانز

يحل الأهلي المصري  ضيفا على نظيره يانغ أفريكانز، اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، على ملعب ” بنجامين مكابا الوطني، على أن تنطلق أحداث المباراة في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة” مصر “، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية” مكة المكرمة “، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 بصوت المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الأهلي هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الاستمرار في قمة جدول المجموعة، حتى يتمكن من المنافسة بقوة في البطولة، والتأهل للأدوار النهائية كأول المجموعة، حيث استهل المشوار الافريقي بتحقيق الفوز على ميدياما بثلاثة دون رد، واليوم لن يتخلى أيضا عن الخروج بالثلاث نقاط، ولكن عليه أن يستعد جيدا لانه يخوض خارج الديار.

بينما يستعد يانغ لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أنه أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة، ولذلك لابد له أن يستعد بشكل جيد حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مشوار البطولة.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، حيث خاض مباراة، حقق خلالها الفوز، ويسعى اليوم لزيادة رصيد نقاطه من خلال تحقيق الفوز أيضا، بينما يقع يانغ أفريكانز بس المركز الأخير وذلك بعدما خسر في أولى لقاءات البطولة، لذلك ليس أمامه سوى تحقيق الفوز اليوم. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *