عبارات وكلام عن اليوم الوطني القطري 2023 تويتر

تحتفل دولة قطر باليوم الوطني 52، اليوم الأثنين 18 ديسمبر 2023، حيث يصادف عيدها يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر من كل عام، ومع هذه المناسبة العزيزة على قلوب أهل قطر وحاكمهم الشيخ تميم يرغب الشعب القطري بتقديم أبرز التهاني لتهنئة باليوم الوطني القطري 52، والاحتفاء بعيد الوطن وتعزيز التلاحم الوطني والفخر على تأسيس دولة قطر، والتعبير عن حب الوطن، وتقدم قطر في هذه المناسبة الكثير من الفعاليات وذلك للاحتفال باليوم الوطني،  ولكن هذه المرة تحتفل قطر بيومها الوطني بصمت دون فعاليات او مهرجانات وعروض عسكرية وذلك تضامنا مع غزة، وبسبب وفاة أمير دولة الكويت.

اليوم الوطني القطري 52

أكملت دولة قطر عيدها الثاني والخمسون اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر 2023، تحت شعار نهضة حديثة تقودها رؤية 2023، تأسست دولة قطر عام 1878 ميلادي، حيث تم تسلمي مقاليد الحكم للشيخ جاسم بن محمد بن ثاني خلفاً لوالده، والذي احتفى بدولة قطر في ظل حكمه باعتبارها كيانا واحدا مستقلا وموحدا.

اليوم الوطني القطري 52
اليوم الوطني القطري 52

عبارات عن اليوم الوطني القطري 2023

اليوم الوطني القطري هو يوم إجازة رسمية في جميع الدولة والقطاعات الخاصة والعامة، حيث أعلن الديوان الأميري أنه بمناسبة اليوم الوطني للدولة سيتم اعتماد يومي الأحد والاثنين 17 و 18 ديسمبر 2023 عطلات رسمية للمواطنين، وذلك ليتمكن المواطنون والمقيمين من الاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر، وتقوم الجهات الحكومية بتجهيز العديد من الفعاليات والعروض العسكرية في شوارع قطر، ويقوم المواطن القطري بتجهيز سيارته بالاعلام للاعتزاز والفخر بهويته الوطنية.

  • إنَّ اليوم الوطني في دولة قطر هو من أجمل الأيام التي يعيشها الشعب القطري إطلاقًا، فهو اليوم الذي يجسّد فيه القطريون انتماءهم للوطن وفخرهم بهذا الانتماء، كل عام والشعب القطري ودولة قطر بألف خير.
  • نتقدم بأسمى عبارات التهنئة وجُمل المباركة للشعب القطري العظيم في ذكرى تأسيس دولة قطر، والذي يصادف يوم الثامن عشر من ديسمبر كانون الأول من كل عام، نسأل الله تعالى أن يحفظ دولة قطر، وأن يديم الشعب القطري الأمن والأمان والسلامة والاستقرار.
  • بمناسبة يوم دولة قطر الوطني نتوجه بالمباركة للقطريين جميعًا، إنَّه اليوم العظيم الذي يحق فيه لكل مواطن قطري أن يفرح ويفخر بأنَّه ابن هذه البلاد، كل عام والشعب القطري بألف خير من الله تعالى.

كلام عن اليوم الوطني القطري 2023 تويتر

اخترنا لكم مجموعة من أروع الكلمات الاحتفالية لتهنئة الأهل والأصدقاء بمناسبة حلول اليوم الوطني القطري لعام 2023:

  • أبارك لشعب بلادي قطر الرائع ولدولتي الحبيبة بمناسبة حلول العيد الوطني الذي يعتبر أحد أهم الأيام وأجملها.
  • كانت ولا زالت بلادنا رمزًا للفخر والاعتزاز ليس للقطريين وحدهم، بل لجميع العرب والمسلمين بمواقفها وإنجازاتها، كل عام وأنتم بخير.
  • اللهم دوام الأمن والأمان والعزة والكرامة، في ظل قيادتنا الكريمة، وتحت راية أمير بلادنا الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
    وعلى خُطى قائد النهضه والدنا الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني “باني قطر الحديثة”، حفظ الله بلادنا وحكامنا أمد الله بأعمارهم.
  • أفرحي يادار بِن ثاني تميم وألبسي بشت المعزه كل عام.
  • هذي بلادي بالمحافل كبيرة، وكل لحظة تعدّي بها صيت يزداد، قطر خلقها الله دولة صغيرة، لجل تكون بفعلها أكبر بلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *