أسعار ورابط حجز تذاكر بطولة كأس السوبر الإيطالي 2023 في السعودية وأبرز الأندية المشاركة

كشفت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإيطالي التي ستكون في المملكة العربية السعودية، حيث يشارك فيها أربعة أندية، وكانت الرابطة قد كشفت عن الموعد في شهر مارس الماضي، معلنه أن مدينة الرياض ستكون هي المستضيفة للبطولة، وتنطلق البطولة في شهر يناير المقبل من تاريخ 18 إلى 22 يناير 2024، وتترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم الأوروبية موعد طرح التذاكر للحصول عليها فورا، حيث تعتبر هذه المسابقة من أكثر البطولات نجاحا في كرة القدم، لذلك ننشر لكم أسعار ورابط حجز تذاكر بطولة كأس السوبر الإيطالي 2023.

موعد مباريات كأس السوبر الإيطالي 2024 في السعودية

ستقام مباريات كأس السوبر الإيطالي 2024، في المملكة العربية السعودية في شهر يناير المقبل 2024، من 18 حتى 22 يناير كانون الثاني 2024، وسبق وأن أقامة المملكة العربية السعودية، بطولة كأس السوبر الإيطالية ثلاث مرات منذ 2018، كان آخرها في يناير حيث فاز إنتر على جاره ميلان 3-0.

رابط حجز تذاكر كأس السوبر الإيطالي 2024

سيتم طرح تذاكر البطولة على إحدى المنصات الرسمية الخاصة بفعاليات المملكة، وبما أن المباريات ستقام في الرياض في فترة الموسم قد تطرح على منصة وي بوك الخاصة بفعاليات العاصمة الرياض.

وسيتم تحديد أسعار التذاكر من الجهة المنظمة، حسب الملعب والاستاد الذي ستقام فيه البطولة، وسنوافيكم بآخر الأخبار الرسمية عن التذاكر والملعب.

الفرق المشاركة في السوبر الإيطالي 2024

الأندية المشاركة هي “نابولي وفيورنتينا، إنتر ميلان ولاتسيو”، وتبدأ البطولة يوم الخميس ١٨ يناير ٢٠٢٤ دور النصف النهائي بين نابولي وفيورنتينا، ويوم الجمعة تقام مباراة نصف نهائي كأس السوبر الايطالي بين إنتر ميلان ولاتسيو، والفائز من المباراتين يلتقيان في المباراة النهائية يوم الإثنين الموافق 22 يناير ٢٠٢٤ على ملعب الأول بارك معقل فريق النصر.

القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر الإيطالي 2023

بطولة كأس السوبر الإياطالي ٢٠٢٤، سيتم تشفيرها لتنقل بشكل حصري على قنوات SSC SPORTS السعودية الرياضية، بمشاركة منصة شاهد VIP.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *