القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

يستعد عناصر فريق برشلونة لخوض مواجهة جديدة أمام نادي غرناطة في الجولة 24 ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني (لا ليجا)، ولكن يقدم برشلونة أداء سيئ في الفترة الأخيرة لذلك يطمح مشجعو النادي في التواجد بالأربعة مراكز الأولى من أجل ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وسوف تشهد هذه المباراة عودة تير شتيجن حارس عرين برشلونة من الإصابة بعد غياب منذ شهر نوفمبر الماضي.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

يواجه برشلونة نظيره غرناطة ضمن منافسات الجولة 24 في الدوري الإسباني، اليوم السبت، وتنطلق ركلة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتضن ملعب مونتجويك أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة

من المقرر أن يتم بث أحداث هذه المباراة عبر شاشة beIN Sports الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم إسناد مهمة التعليق على هذه المباراة للمعلق حسن العيدروس.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام غرناطة

من المتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، المباراة أمام غرناطة بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: إجناسيو بينيا.
  • خط الدفاع: رونالد أراخو، باو كوبارسي، جول كوندي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: أندرياس كريستنسن، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: بيدري، لامين يامال، روبرت ليفاندوسكي.

ترتيب نادي برشلونة في جدول الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وفي المقابل يتفوق عليه غريمه التقليدي ريال مدريد ويحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة، بينما يحتل نادي غرناطة المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني، بينما يأتي نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ويحتل نادي غرناطة المركز الـ19 أي ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *