نقاش حاد بين حامد البلوي وسامي الحريري عن بيئة الاتحاد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي كامل

ملاسنة حاده بين حامد البلوي وسامي الحريري، في برنامج أكشن مع وليد على قناة ام بي سي أكشن، وكانت الحلقة بعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا، حيث قال سامي الحريري أن الأربعة الكبار أيام الشنب وبعده، كبير الكبار يملك ميدالية فضية وصافة العالم، ورد حامد البلوي قائلاً: الاتحاد من علمهم كرة القدم وهو العميد، وذكر أحمد الفهي قائلاً: بالأرقام الهلال يملك الأفضلية، وتم تداول النقاش الحاد بين الأثنين على نطاق واسع، مما أشعل جماهير الاتحاد والهلال، لذلك نتعرف معكم على فيديو وتفاصيل ملاسنة حامد البلوي وسامي الحريري عن بيئة الاتحاد.

حامد البلوي وسامي الحريري

سأل وليد الفراج ممثل نادي الهلال السعودي سامي حريري عن رأيه في تبادل بين ميتروفيتش وكريم بنزيما لاعب الاتحاد، ورد سامي حريري على وليد الفراخ قال: أكيد راح ينجح بنزيما وراح يفشل ميتروفيتش بسبب أن البيئة والبيعة تفرق، وبيئة الاتحاد هي سبب فشل بنزيما في الدوري السعودي.

رد عليه حامد البلوي معلقا على بيئة الاتحاد قال: “لا تتكلم عن بيئة الاتحاد ما أسمحلك، لو سمحت”، إلا أن رد حريري على حامد البلوي كان مستفز حيث قال له” انت لست حق أرقام ولا نقاشات، اسلوبك بدائي”.

لمتابعة الفيديو كامل ادخل على التغريدة التالية:

وبعد هذا الحوار والنقاش الحاد ارتفع اسم حامد البلوي وسامي حريري ترند، وجاءت ردود الفعل دفاعية من جمهور الاتحاد وهجومية من جمهور الهلال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *