الساعة كم موعد نزالات اليوم الحاسم Day of Reckoning في UFC موسم الرياض 2023 والقنوات الناقلة

تحتضن العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم 23 ديسمبر 2023، النزال التاريخي (اليوم الحاسم) في موسم الرياض 2023، بمشاركة 16 ملاكم من أهم ملاكمين العالم للمشاركة في ثمانية نزالات حماسية مليئة بالإثارة والاستمتاع، على مسرح المملكة أرينا، وقد أعلن المسشتار تركي آل الشيخ عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي عن استضافة موسم الرياض النسخة الرابعة تحديات UFC Fight Night بالتعاون مع UFC، المنظمة الرائدة في العالم لفنون القتال المختلطة “MMA”، ويسأل العديد من محبي الملاكمة في العالم عن توقيت الملاكمة، لذلك ننشر لكم موعد نزالات اليوم الحاسم Day of Reckoning والقنوات الناقلة.

موعد نزالات اليوم الحاسم موسم الرياض

تقام مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، ثمانية نزالات تاريخية في اليوم الحاسم Day Of Reckoning، حيث يتقابل فيها 16 ملاكم عالمي من أنحاء العالم في موسم الرياض على المملكة أرينا، وتفتح البوابات للحضور في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الرياض، وقد كشف الحساب الرسمي لموسم الرياض عن توقيت المواجهات وجاءت كالتالي:

  • يبدأ البث المباشر في تمام الساعة السابعة مساد بتوقيت السعودية (الرابعة مساء بتوقيت غرينتش).
  • النزال الأول في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية (الرابعة والربع بتوقيت غرينتش).
  • نزال الوزن الثقيل بين جوزيف باركر ضد ديونتاي وايلدر في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السعودية (العاشرة بتوقيت غرينتش).
  • نزال الحدث الرئيسي أنتوني جوشوا ضد السويدي أوتو والين عند الساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية (الحادية عشر بتوقيت غرينتش).

القنوات الناقلة لنزال اليوم الحاسم UFC موسم الرياض

صرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي في منصة إكس أن نزلات اليوم الحاسم ستكون فقط وحصريا على منصة Dazn وذلك برسوم اشتراك.

عند الدخول على رابط منصة (دازن) سيطلب منك تسجيل دخول، حيث لن تتمكن من المشاهدة دون وجود حساب رسمي لك عليه، ومن ثم قم بدفع رسوم الاشتراك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *