نتائج الطلاب بالرقم المدني results.moe.edu.kw موقع الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الكويت 2023 2024

بدأت المدارس الحكومية والأهلية في الكويت بالإعلان عن نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول 2023-2024، لطلاب وطالبات صفوف النقل عدا الصف الثاني عشر، وقد بدأ أولياء الأمور والطلبة بالاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني عبر موقع وزارة التربية الكويتية الرسمي results.moe.edu.kw، فيما لا تزال عملية رفع النتائج تجري في هذه الأثناء حتى الانتهاء من كافة النتائج، وفيما يلي نستعرض معكم طريقة استخراج نتائج الطلاب بالرقم المدني  لطلبة صفوف النقل في الابتدائي، والمتوسطة والثانوية.

نتائج الطلاب بالرقم المدني

وكانت وزارة التربية الكويتية قد أعلنت عن تعديلات في مواعيد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-204، لكافة المراحل التعليمية والصفوف الدراسية، حيث انطلقت الاختبارات بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في مختلف المناطق التعليمية.

على أن تنتهي اختبارات الفترة الدراسية الأولى يوم الخميس 28 ديسمبر الحالي، ومع انتهاء الاختبارات بدأت نتائج الطلاب بالظهور عبر موقع الوزارة.

خطوات الاستعلام عن نتائج صفوف النقل الكويت 2024

وفيما يلي نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي، والمتوسطة من صفوف النقل عبر موقع الوزارة الرسمي:

المدارس التي رفعت النتائج 2023-2024

وهي خدمة تقدمها وزارة التربية الكويتية للطلبة وولاة الأمور، تهتم بإعلام الجميع بالمدارس التي أعلنت نتائج طلابها وطالباتها إحصائياً، بالرسم البياني عبر الرابط التالي: رابط المدارس التي رفعت النتائج.

أما في حال رغب الطالب أو ولي الأمر في معرفة المدارس التي رفعت نتائجها يجب الضغط على أيقونة المدارس التي رفعت النتائج، وبعد الضغط عليها يظهر جدول بأسماء المدارس التي رفعت نتائج طلابها والمرحلة والمنطقة التعليمية التي تقع بداخلها المدرسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *