عاجل نتائج قرعة أسماء المقبولين في وزارة الدفاع العراقية 2023 بصفة جندي القوات الخاصة

.ستعد وزارة الدفاع العراقية لإجراء قرعة المقبولين في القوات الخاصة 2023 المتقدمين على وزارة الدفاع بصفة جندي بالتطوع على القوات الخاصة في مقر دائرة الإدارة وبحضور وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش العراقي اليوم السبت ثلاثون ديسمبر الجاري، وبالتالي سيتم رفع أسماء المقبولين عبر الموقع الرسمي للوزارة، وسيتم توجيه المقبولين العشرة آلاف جندي بأن يكونوا جاهزين للانضمام إلى الدورة العسكرية التي ستنظمها الوزارة خارج العراق لمدة أربعة أشهر إلى ستة أشهر .

نتائج قرعة أسماء المقبولين وزارة الدفاع القوات الخاصة

أعلنت عدد من الحسابات الموثوقة في منصات التواصل الاجتماعي أنه ستبدأ اليوم السبت 30/12/2023 وزارة الدفاع العراقية بإجراء القرعة العلنية للمتقدمين للتطوع بصفة جندي القوات الخاصة ضمن العشرة آلاف درجة وظيفية، التي تم تخصيصها للوزارة في مقر دائرة الإدارة بحضور وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي و رئيس أركان الجيش العراقي الفريق الأول الركن عبد الأمير يارالله، وممثلي الدوائر والمديريات بالوزارة بوجود وسائل إعلام عراقية وذلك وفق الضوابط والشروط .

أسماء القوات الخاصة المقبولين في وزارة الدفاع العراقية 2023

سيتم رفع أسماء المقبولين في القوات الخاصة بوزارة الدفاع العراقية وسيتم خضوعهم للفحص الطبي واختبار اللياقة البدنية. وذلك بإرسال رسالة نصية للهواتف الذكية بمكان وموعد إجراء الفحص، قبل الانضمام للدورة العسكرية الخارجية.

سيتم رفع أسماء القوات الخاصة المقبولين في وزارة الدفاع العراقية عبر الموقع الإلكتروني للوزارة mod.mil.iq، وسيتمكن المتقدمين من البحث عن أسمائهم في كشوفات المقبولين PDF.

خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في وزارة الدفاع بصفة جندي 2023

يترقب الآلاف من المتقدمين على وزارة الدفاع العراقية 10 آلاف بصفة جندي في القوات الخاصة 2023 وللاستعلام إليكم الخطوات :

  • فتح موقع وزارة الدفاع العراقية .
  • النقر على أيقونة المقبولين في القوات الخاصة .
  • اختيار المحافظة التابع لها المتقدم .
  • تحميل كشوفات أسماء المقبولين في وزارة الدفاع بصفة جندي pdf.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *