تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم ضمن منافسات كأس ملك إٍسبانيا 2024

تنطلق اليوم منافسات الدور 32 في كأس ملك أسبانيا وهناك أكثر من مباراة هامة، حيث يلتقي ريال مدريد مع أراندينا، ويسعى الملكي لحسم اللقاء في الدقائق الأولى تحسبًا لوقوع أي مفاجآت، وسوف نتعرف الآن على تشكيل ريال مدريد المتوقع وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباريات كأس ملك إسبانيا الدور 32

تنطلق اليوم أكثر من مباراة هامة في إطار منافسات الدور 32 لكأس ملك اسبانيا، ويتقدم تلك المبارايات في الأهمية نظرًا للجماهيرية الساحقة التي يتمتع بها الملكي ريال مدريد ومواجهته ضد فريق أراندينا.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية، 10:30 بتوقيت القاهرة، اليوم السبت الموافق 6 يناير 2024، وتذاع المباراة على قناة الرياضية السعودية SSC1 HD.

هناك أيضًا مباراة أتليتكو مدريد ضد لوغو، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة، ويتم بث المباراة مباشر على قناة قناة الرياضية السعودية SSC1 HD.

تشكيل ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم

يدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم وهو في حالة نفسية رائعة للغاية، بعد أن استطاع اقتسام صدارة الدوري الإسباني حتى الآن مع نادي جيرونا، بعد فوز الملكي على ريال مايوركا في الجولة الماضية، وبالطبع يأتي كأس ملك اسبانيا في مرتبة هامة جدا بالنسبة للريال، حيث يُعد أكثر الفرق حصولا عليه، ويرغب في الحصول على البطولة هذا الموسم، حيث من المتوقع أن يخوض المباراة بالتشكيل التالية:

  • حراسة المرمى: أندري لونين
  • خط الدفاع: فران جارسيا،  وكاس فاسكيز، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر.
  • خط الوسط: داني سيبايوس، فيدي فالفيردي، اردا جولر.
  • خط الهجوم: رودريجو جويس، خوسيه لويس مورينيو، إبراهيم دياز

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *