نتيجة مباراة السعودية وهونج كونج في البروفة الأخيرة قبل كأس آسيا

انتهت نتيجة مباراة السعودية وهونج كونج في البروفة الأخيرة للصقور قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2023 بقطر، حيث تمكن الأخضر من تحقيق فوزًا هامًا بهدفين نظيفين، في آخر استعدادات كتيبة الإيطالي روبيرتو مانشيني للمعترك الآسيوي المرتقب، وأقيمت المواجهة على أرضية ملعب نادي الوكرة القطري مساء أمس الأربعاء 10 يناير 2024.

نتيجة مباراة السعودية وهونج كونج

تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على أرض نادي الوكرة القطري؛ ونجح جناح النصر عبد الرحمن غريب من تسجيل هدف المنتخب الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، بينما عزز فواز الصقور تقدم الأخضر بتسجيله هدفاً آخر في الدقيقة 86.

أنهى منتخب السعودية معسكره الإعدادي الذي أُقيم في سيلين بدولة قطر خلال الفترة من 31 ديسمبر إلى 10 يناير، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لخوض منافسات كأس آسيا 2023، التي ستنطلق في 12 يناير الحالي في دولة قطر، حيث سيلتقي الأخضر أمام عمان في لقاء عربي قوي خلال افتتاح مشوار المنتخبين في البطولة الآسيوية.

أعطى المدير الفني للفريق روبيرتو مانشيني فترة حرة للاعبين صباح اليوم الخميس، على أن يتم التجمع مجددًا مساء في مقر المعسكر في العاصمة القطرية الدوحة؛ الجدير بالذكر أن الأخضر خاض ثلاث مواجهات ودية خلال المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، حيث واجه منتخبات لبنان، فلسطين، وهونغ كونغ.

موعد مباراة المنتخب السعودي الأولى في كأس آسيا

سيلتقي المنتخب السعودي أمام عمان في أولى مباريات المنتخبين بكأس آسيا 2023، وتنطلق المواجهة مساء الثلاثاء المقبل السادس عشر من شهر يناير الجاري لعام ألفين وأربعة وعشرين، عند تمام الساعة الثانمة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مسقط، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *