الإدارة العامة للمسئولية الاجتماعية تشيد بـ دور هدية في إكسبو الحج

أشادت وزارة الحج بـ دور هدية في إكسبو الحج 1445هـ، حيث أعلنت الإدارة العامة للأعمال التطوعية والمسئولية الاجتماعية التابعة إلى وزارة الحج والعمرة، عن تثمين جهود جمعية هدية المميزة والجليلة، التي بذلتها الجمعية في سبيل خدمة الحجاج والمعتمرين، حيث أشارت الوزارة إلى أن دورها ساعد على إبراز دور القطاع التطوعي وغير الربحي، الذي تم تخصيصه لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج طيلة العام.

تثمين دور هدية في إكسبو الحج

نوهت وزارة الحج، بالدور الفعال والمشاركة المتميزة للجمعية، طيلة الفترة الماضية، خاصة بعد دورها الكبير أثناء فعاليات معرض ومؤتمر خدمات الحج والعمرة، ذلك المعرض الذي ضم كافة القطاعات التي لها صلة بالعمل بقطاع الحج والعمرة، سواء من المؤسسات والجهات الحكومية أو الخاصة أو الخيرية.

المشاركة بمعرض خدمات الحج والعمرة

  • أوضح المهندس تركي الحتيرشي الرئيس التنفيذي للجمعية، أن المشاركة التي قامت بها الجمعية في المؤتمر، كان لها أثر كبير.
  • تمثلت هذه المشاركة في إبراز خدمات الجمعيات الخيرية، وكذلك إبراز جهود القطاع غير الربحي، الذي يقدم خدماته للمعتمرين والحجاج.
  • ساهمت هذه المشاركة في زيادة نقاط الخدمات، حيث أنها غطت أكثر من مائتي نقطة اتصال مع ضيوف بيت الله.
  • أعلن الحتيرشي، عن إطلاق مبادرة “المكيف المتنقل”، وذلك من أجل التبريد على ضيوف الرحمن، خلال أداء المناسك.
  • أشار الحتيرشي، إلى توقيع شراكة ومذكرات تفاهم، وذلك مع 18 جهة خيرية وحكومية، وذلك من أجل التعاون والتكامل، مما يساعد على ارتفاء الخدمات التي يتم تقديمها.
  • أضاف، أنه قد تم تطبيق التوثيق المرئي أثناء فعاليات المؤتمر، وذلك من أجل إبراز الدور الذي يؤديه القطاع غير الربحي بمنظومة الحج.
  • أشار أيضًا، إلى أن مثل هذه التقنيات، تمنح الحجاج والمعتمرين تجربة مثالية، كما أشار إلى ضرورة تضمين الحلول الرقمية، لأن ذلك يساعد على الوصول لأهداف رؤية 2030 بشكل أسرع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *