رد ساخر وغير متوقع من “محمد صلاح” عقب مغادرة المُعسكر

نجم الكرة المصرية والعالمية محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، رد خلال الساعات الأخيرة من خلال تغريدة مثيرة على كاقة الانتقادات التي تعرض لها، بعد إقباله على خطوة مغادرة معسكر  الفراعنة، فقد غادر صفوف المنتخب مؤخرًا متجهًا إلى إنجلترا للحصول على العلاج اللازم، نتيجة إصابته في أخر لقاء للمنتخب المصر ضمن البطولة الأفريقية.

أخر أخبار  محمد صلاح

خلال المباراة الأخيرة بالدور  الثاني من مواجهات المجموعات في الأمم الأفريقية 2024، التي أقيمت يوم الخميس الماضي أمام منتخب غانا العنيد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي وتأهل مصر للدور الثاني من البطولة، تعرض اللاعب محمد صلاح لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، الأمر الذي استوجب مغادرة معسكر الفريق.

الأمر الذي أثمر عن تعرض صلاح لانتقادات لاذعة من جانب محي كرة القدم من مصر، لذا رد اللاعب من خلال الحساب الرسمي التابع له عبر منصة أكس، قائلًا “بدأت أمس برنامج العلاج والتأهيل.. سأقوم بعمل كل شيء ممكن لاستعادة جاهزيتي في أقرب وقت”، كما أرفق صورة له أثناء مشاركته مع الفراعنة في نسخة 2018م، مع العلم بإصابته خلال البطولة وعلى الرغم من ذلك قام بالمشاركة، كما أضاف لاصق بتعبير وجه ساخر.

مباراة مصر القادمة

عقب نجاح الفريق المصري في التأهل لدور 16 لمواجهة فريق الكونغو الديمقراطية الأحد المقبل، لتكون أولى مبارياته في منافسات ثمن النهائي من البطولة في يوم  28 يناير في تمام العاشرة مساء، في حين يستضيف ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو أحداث اللقاء.

من المتوقع أن يستعيد الفريق جهود مهاجمه محمد صلاح في مباراة دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية المقامة حاليًا، ومن المقرر 11 فبراير في العاشرة مساء على ملعب الحسن واتار بمدينة أبديجان،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *