جدول مباريات نصف نهائي كاس اسيا 2023 والقنوات الناقلة مجانًا بالوطن العربي

نتعرف سويًا على جدول مباريات نصف نهائي كاس اسيا، حيث أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات نصف النهائي، إذ كانت آخر مباريات الدور ربع النهائي مساء أمس، بعدما تمكنت أربع منتخبات من التأهل للدور نصف النهائى : قطر، كوريا الجنوبية، الأردن، وإيران، من المفترض أن يلتقي المنتخبان الفائزين في هذه المباريات فى المباراة النهائية لبطولة أمم آسيا يوم السبت القادم الموافق ١٠ من فبراير ٢٠٢٤ على استاد لوسيل، وسوف نوضح كافة المباريات المقررة لنصف نهائي كأس آسيا.

جدول مباريات نصف نهائي كاس اسيا

تأهل الفريق القطري إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم آسيا بعد فوزه على منتخب أوزبكستان بفرق هدف واحد فقط ركلات الترجيح مساء أمس السبت في الدور ربع النهائي من البطولة، كما تأهل منتخب الأردن إلى الدوري نصف النهائي بعد فوزه على نظيره طاجيكستان بهدف مقابل لا شىء.

كما تأهل المنتخب الإيراني لنصف النهائى من بطولة كأس أمم آسيا قطر ٢٠٢٣، بعد فوزه على نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف، كما تأهل منتخب  كوريا الجنوبية لدوري نصف النهائي بعد فوزه على منافسه الأسترالي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شرسة بين المنتخبين.

لذا تم تشكيل جدول مباريات نصف نهائي كأس أمم آسيا ٢٠٢٣ كما يلي:

  • يلتقي منتخب كوريا الشمالية ضد نظيره الأردني يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ من فبراير على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، وسيتم اذاعة المباراة عبر قناة beIN ASIAN CUP 1.
  • كما يلتقي منتخب إيران ضد المنتخب القطري في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق ليوم 7 من فبراير ٢٠٢٤، على استاد الثمامة، وسيتم اذاعة المباراة عبر قناة beIN ASIAN CUP 1 .

القنوات الناقلة لمباريات كأس أسيا 2024

تمتلك بعض القنوات الحق في إذاعة كافة مباريات دوري ابطال كأس أمم آسيا المقامة في قطر، وشارك في هذه البطولة ٢٤ منتخب وتستمر هذه البطولة حتى يوم ١٠ من فبراير ٢٠٢٤، ومن القنوات الفضائية التي تذيع المباريات:

  • قناة بين سبورت آسيا 1.
  • قناة اس اس سي 1.
  • قناة الكأس اكسترا 1.
  • قناة الرابعة العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *