أتليتكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على دورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

تستعد جماهير كرة القدم العالمية في كل مكان لمشاهدة مباراة أتليتكو مدريد و دورتموند، والتي سوف تنطلق مساء اليوم، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون مواجهة نارية، يسعى من خلالها الفريقين إلى تحقيق الفوز، من أجل ضمان حجز تذكرة العبور لدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة دورتموند وأتليتكو مدريد 

يحل أتليتكو مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، على ملعب” سيغنال ايدونا بارك”، على أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة” مصر”، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض دورتموند هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة، حيث يرغب في تعويض الهزيمة التي تلقاها في لقاء الدور الأول خارج أرضه، ولكنه اليوم لديه الفرصة للعودة مرة ثانية خاصة أنه يخوض اللقاء على أرضه، ولابد من الظهور بشكل قوي يساعده على تحقيق الفوز وتقليص الفارق، من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة.

وفي الناحية الأخرى يدرك أتليتكو أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، حيث أنه يخوض خارج الديار والخطأ في المباراة سيكلفه الكثير، على الرغم أنه ضمن التأهل بشكل كبير، إلا أن اللقاء مازال معلقا ولم يحسم بعد، لذلك يستعد بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز وخطف تذكرة العبور لدور نصف النهائي حتى يواصل التألق ناحية النهائي.

نتيجة مباراة الذهاب 

وكانت مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين الفريقين على ملعب أتليتكو الإسباني قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق الإسباني مما ضمن له التأهل بشكل كبير في حالة حقق الفوز في لقاء اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *