رابط ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس فقط وموعدها

تفصلنا ساعات قليلة عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الأقصر وذلك بعد ظهور النتيجة في أغلب المحافظات المصرية، ولم يتبقى لنا سوى ما لا يزيد عن خمسة محافظات فقط، ننتظر ظهور النتيجة بهن، جاء من ضمنهن محافظة الأقصر، والتي نترقب ظهور النتيجة بها خلال الساعات القليلة المقبلة، ليتمكن الطلاب من الحصول عليها بشكل مباشر من خلال الرابط الذي تم الإعلان عنه.

ظهور نتيجة الإعدادية محافظة الأقصر

لقد بدأت اختبارات الشهادة الإعدادية في الموعد المقرر لها، وسارت، وفقًا للجدول المحدد مسبقًا من قِبل وزارة التربية والتعليم المصرية، وكان هناك متابعة مستمرة بين المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة، ووزارة التربية والتعليم المصرية، للتأكد من سير خطة الاختبارات كما هو محدد لها، دون وجود أي عراقيل أو مشكلات تواجه الطلاب، ولم يتم تلقي أي شكاوى من الطلاب أثناء أدائهم للاختبارات بالمواد المختلفة.

وقد كان يتم العمل على تصحيح إجابات الطلاب بشكل مستمر فور الانتهاء من أداء الاختبارات، وذلك من أجل تسريع ظهور النتيجة والإعلان عنها، تخفيفًا من حدة التوتر الذي يقع على الطلاب وأولياء الأمور أثناء انتظارهم للنتيجة وعليه، فننتظر خلال الساعات القليلة المقبلة الإعلان عن ظهور النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني.

خطوات الحصول على النتيجة

فقد تم بالفعل الانتهاء من كافة عمليات التصحيح في مختلف المدارس على مستوى محافظة الأقصر، ويتم الآن العمل على رصد الدراجات، وفي انتظار أن يتم اعتمادها ليتم الإعلان عن النتيجة فورًا.

لقد كانت وزارة التربية والتعليم حددت مسبقا أن على الطلاب انتظار النتيجة بعد مرور ما يقارب عشرة أيام من انتهاء آخر اختبار لهم، وبالفعل فقد تابعنا خلال الأيام القليلة الماضية ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات المصرية تباعًا.

ويمكن الحصول على النتيجة بشكل مباشر عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  •  يتم الدخول على موقع نتيجة نت.
  •  اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.
  •  كتابة رقم جلوس الطالب.
  •  والضغط على إظهار النتيجة.
  • في حالة ظهور النتيجة، سوف تظهر بشكل مباشر مرفق معها اسم الطالب، ولكن في حالة عدم ظهورها أو ظهور خطأ في الموقع، فيرجى العلم أنه لم يتم رفع النتيجة بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *