تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد غيرونا بالدوري الاسباني الممتاز “بيلينجهام ورودريغو يقودان كتيبة الهجوم”

يخوض الفريق الملكي بقيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم “كارلو أنشيلوتي” لقاء من العيار الثقيل عندما يواجه الفريق العنيد وصاحب وصافة جدول الترتيب “نادي غيرونا” في الجولة 24 من منافسات الدوري الاسباني، حيث ستكون تلك المواجهة تحت عنوان “من ينتزع الصدارة”، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة وموعد اللقاء.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة خلال تلك المباراة أمام نادي غيرونا على هذا النحو:

  • حراسة المرمى: أندريه لونين.
  • بينما يتواجد في خط الدفاع: ناتشو، فيرلاند ميندي، داني كارفخال، لوكاس فاسكيز.
  • أما خط الوسط فيتواجد: إدوارد كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.
  • فيما خط الهجوم يتكون من: جود بيلينجهام، رودريغو، براهيم دياز.

متى تنطلق مباراة ريال مدريد وغيرونا؟ 

وبعد أن عرضنا لكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد غيرونا، فإن تلك المواجهة من المقرر أن تنطلق يوم السبت القادم الموافق العاشر من شهر فبراير لعام 2024 وذلك عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت إنجلترا، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت تونس، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ومن المؤكد بأن المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” يعرف جيدًا أهمية اقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع غيرونا إلى 4 نقاط، حيث أنه في حال تعرض الملكي للهزيمة فإنه سيفقد صدارة جدول الترتيب.

تعادل الملكي مع أتلتيكو مدريد

وتعثر الفريق الملكي في الجولة الماضية من منافسات الدوري الدوري الإسباني الممتاز بعد أن تعادل أمام أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق، ليفقد الريال نقطتين في منتهى الأهمية.

وتقدم للملكي “براهيم دياز” عند الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول، ولكن استطاع أتلتيكو مدريد من خطف التعادل عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع من أحداث الشوط الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *