“الموعد والقنوات الناقلة” مان سيتي يسعى للصدارة على حساب إيفرتون الجولة 23 من الدوري الإنجليزي

يلتقي مان سيتي مع إيفرتون في مباراة هامة يرتقبها عدد كبير من مشجعي الكرة الإنجليزية، وخاصةً أن مان سيتي عاد بقوة بعد كأس العالم للأندية لينافس على صدارة الدوري الإنجليزي، وبفوزه في هذه المباراة يتصدر البطولة بفارق نقطة عن ليفربوا صاحب المركز الأول حاليا برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة مان سيتي ضد إيفرتون

تنطلق المباراة الهامة والمرتقبة غدا السبت الموافق 10 فبراير 2024 في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية، حيث يواجه مان سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، نادي إيفرتون صاحب المركز المتأخر حيث يقبع في المركز 18 من ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 19 نقطة، ولم يفز خلال الخمس موتاجهات الماضية، فيما يستمر مانشستر سيتي في حصد النقاط حيث لم يخسر في آخر 5 مواجهات له في الدوري.

القنوات الناقلة للمباراة

لمتابعة القمة الكروية بين مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، يُرجى العلم بأن قنوات بي إن سبورتس تحتكر بث اللقاءات في منطقة الشرق الأوسط، حيث تُبث المباراة مباشرةً على قناة beIN Sports HD 1.

أما إذا كنت تفضل متابعة المباراة عبر الإنترنت، فالخيار المتاح هو استخدام تطبيق “TOD TV”، المنصة الرقمية الرسمية التي تقدم بثًا مباشرًا لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواجهات ايفرتون ومان سيتي

يتمتع مانشستر سيتي بسجل متميز ضد إيفرتون، حيث حقق الفوز في 11 مباراة من آخر 13 مواجهة بالدوري، بالإضافة إلى تحقيق تعادلين، مع العلم أن آخر انتصار لإيفرتون على مانشستر سيتي كان في عام 2017 ومنذ هذا الوقت لم يفز على مان سيتي.

من ناحية أخرى، يواجه إيفرتون فترة صعبة مؤخرًا وتردي في المستوى الفني، حيث نجح في تحقيق فوز وحيد من آخر عشر مباريات لعبها عبر جميع المسابقات، مما أدى به إلى احتلال المركز الثامن عشر والوقوع في منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *