موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نادي شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب مجموعته متساويًا مع يانج أفريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط، بينما يحتل نادي شباب بلوزداد المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء منافسة قوية من جانب الطرفين لأن كل طرف يطمح في الصعود إلى الأدوار القادمة من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يواجه النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير 2024، وستنطلق بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب 5 جويلية بالجزائر أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

من المقرر أن تنقل أحداث هذه المباراة عبر قناة beIN Sports القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا، وسيكون الليبي محمد بركات هو المعلق على أحداث هذه المباراة.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد

ضربت الغيابات قائمة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد وجاءت غيابات الأهلي كالتالي:

  • عمر كمال، محمود الزنفلي، بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.
  • محمد الشناوي، أحمد نبيل كوكا، وسام أبو علي، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، بسبب الإصابة.
  • أحمد عبد القادر، بسبب عدم الجاهزية الفنية.
  • بيرسي تاو، ما زال موقف اللاعب غامضًا حتى الآن فمن المنتظر عودة اللاعب إلى التدريبات خلال اليومين المقبلين من أجل تحديد موقفه قبل السفر إلى الجزائر.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى الجزائر

من المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي إلى الجزائر لملاقاة شباب بلوزداد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 فبراير 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *