بيب غوارديولا: ليونيل ميسي لم يستطع الوصول لأرقام إيرلنج هالاند بدوري الأبطال

صرح المدير الفني لنادي مان سيتي الإنجليزي عن نجمه النرويجي الشاب “إيرلنج هالاند” خلال أحد المؤتمرات الصحفية، حيث أثنى المدير الفني الإسباني على الأداء الذي يقدمه هالاند مع الفريق السماوي، مؤكدًا على أن بعض أرقام هالاند بدوري الأبطال لم يتمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحقيقها.

أبرز تصريحات بيب غوارديولا

وصرح بيب غوارديولا عن هالاند قائلًا: لقد جاء إلى الدوري الإنجليزي بعد أن تمكنا من تحقيق اللقب لعامين متتاليين، إلا أن اللاعب تمكن من التأقلم مع الفريق السماوي بشكل سريع.

وأضاف المدير الفني الإسباني: تأقلم هالاند السريع نظرًا لامتلاكنا طاقمًا مميزًا وهو ما شعر به النجم النرويجي هالاند، مضيفًا بأن الفريق لا يقوم بالضغط على اللاعب وإجباره على التسجيل دومًا.

كما أضاف غوارديولا: بعد قدوم هالاند للفريق نحن قمنا بنزع القلق منه، وأكدنا له أنه ينبغي عليه التأقلم أولًا مع الفريق وبعد ذلك سوف يتمكن من التألق وإحراز العديد من الأهداف.

وأكمل المدير الفني الإسباني قائلًا: هالاند يمتلك عقلية وسمات رائعة، ونحن في غاية السعادة بوجوده ضمن التشكيلة الأساسية لصفوف الفريق السماوي، الجميع يرى الارقام الذي يقوم بتحقيقها في دوري الابطال وهو ما زال صغيرًا، ليونيل ميسي نفسه لا يمتلك تلك الأرقام.

موقف السيتي بجدول ترتيب البريميرليج

يحتل نادي مان سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة، ولكن لديه مباراة مؤجلة في حال تمكن من تحقيق الانتصار خلالها فإنه سيتربع على عرش الصدارة.

كما استطاع الفريق السماوي بقيادة بيب غوارديولا من تحقيق الفوز في 16 لقاء، وتعادل خلال 4 مباريات، بينما لم يتعرض الفريق للهزيمة سوى في 3 مواجهات فقط.

بينما تمكن الفريق من تسجيل 56 هدف حتى الآن بعدما خاض 23 لقاء، فيما استقبلت شباك الفريق السماوي 25 هدفًا بمنافسات البريميرليج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *