بوابة التعليم العمانية تعلن نتائج دبلوم التعليم العام 2024 وخطوات تقديم طلب إعادة تصحيح

الطلبة الراغبين في الاطلاع على نتائج دبلوم التعليم العام سلطنة عُمان، يمكنكم الوصول إلى نتائجكم بسهولة عبر الدخول إلى بوابة التعليم الرسمية لسلطنة عمان، حيث ستجدون الروابط والإرشادات اللازمة للاستعلام عن النتائج، كما يمكنكم الاستفادة من خدمة الرسائل النصية (SMS) للاطلاع على نتائجكم بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلبات إعادة تصحيح لأوراق الاختبار.

ظهور نتائج دبلوم التعليم العام سلطنة عمان

يُمكنكم زيارة البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم العمانية عبر الرابط يوجهكم مباشرةً إلى المنصة الإلكترونية حيث يُسهّل عليكم استعراض النتائج بكل يسر وسهولة.

خطوات الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لبوابة سلطنة عُمان التعليمية من  هنا.
  2. اختر خيار دخول النظام.
  3. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. انقر على خيار تسجيل الدخول.
  5. اختر “الاستعلام عن النتائج”.
  6. أدخل اسم الطالب ورقم الجلوس.
  7. اضغط على “عرض النتيجة” لتظهر النتائج فورًا.

الاستعلام عبر رسائل SMS

يتاح أيضًا استعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) عبر مزودي الخدمة “عمانتل” و”أوريدو” و”فودافون”، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بطريقة مباشرة وفعّالة.

إعلان نتائج دبلوم التعليم العام

من المقرر الإعلان عن نتائج دبلوم التعليم العام للفصل الأول لعام 2024 اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت سلطنة عمان.

طلب إعادة تصحيح

يمكن تقديم طلبات إعادة التصحيح لأوراق الإجابة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم العمانية، في الفترة ما بين 25 وحتى 29 فبراير، مع العلم أنه يُسمح بمراجعة ثلاث مواد دراسية كحد أقصى وذلك خلال أسبوع واحد من تاريخ الإعلان عن النتائج. يُشار إلى أنه لا يُمكن للطالب أو ولي الأمر الاطلاع على دفتر الامتحان بشكل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *