بورتو في مواجهة فيتوريا غيماريش اليوم بنصف نهائي كأس البرتغال 

تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان مشاهدة مباراة بورتو وفيتوريا، التي ستجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس البرتغال، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تأهل فريق حتى ينافس في نهائي البطولة، ولذلك فإن اللقاء سيكون قوي ومثير في ظل سعي كل فريق لحصد تذكرة العبور لنهائي البطولة.

موعد مباراة بورتو وفيتوريا 

يستضيف بورتو نظيره فيتوريا، على ملعب ” الدراجاو”، اليوم الأربعاء 17 إبريل 2024، في الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الإياب من دور نصف النهائي من بطولة كأس البرتغال، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض بورتو هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم يخوض اللقاء على أرضه وسط جماهيره، كما يمتلك القوة والقدرة على تحقيق الفوز، حيث أنه أمام خصم ليس بالقوة التي يخشاها، ولكن المباراة تحتاج لمزيد من التركيز لأن الخطأ بها سيكلفه الكثير، خاصة أنها المعبر الأخير له من أجل حجز مكانه في نهائي البطولة حتى يستكمل المنافسة على اللقب الذي لن يتخلى عنه في هذه النسخة.

وفي الناحية الأخرى يدرك فيتوريا أن اللقاء لن يكون سهلا، فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة، بل يحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد القوي حتى يتمكن من حجز تذكرة العبور للنهائي، ولكن الأمر صعب إلا أنه ليس مستحيلاً بمزيد من الإصرار لعبور الخطوة الأخيرة التي تفصله عن اللقب.

نتيجة مباراة الذهاب

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح بورتو وهو ما يساعده بشكل كبير في هذا اللقاء لحسم التأهل للنهائي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *