ريال مدريد في مواجهة هامة أمام إشبيلية ضمن منافسات الدوري الإسباني

تنتظر جماهير الملكي في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين ريال مدريد و إشبيلية، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2023، والتي يسعى من خلالها الريال لتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في التربع على عرش صدارة الدوري، لذلك من المتوقع أن نشاهد مواجهة مثيرة وقوية اليوم بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد و إشبيلية

يستضيف ريال مدريد نظيره إشبيلية، على ملعب ” سانتياغو برنابيو”، اليوم الاحد 25 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق” عصام الشوالي”.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ريال مدريد هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في مواصلة السيطرة على صدارة جدول الترتيب، والهروب من ملاحقة البارسا له، من أجل التتويج باللقب، والذي غاب عنه خلال الموسم الماضي، لذلك لن يتخلى اليوم عن تحقيق الفوز، والظهور بشكل قوي يليق بصاحب الأرض.

وفي المقابل يدرك إشبيلية أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، حيث انه في مواجهة خصم قوي وعنيد، وعلى الرغم من قدرته على تحقيق الفوز في هذا اللقاء، إلا أنه من الصعب أن يهزم الملكي على ملعبه، ولكنه سيحاول بكل قوته أن يحقق نتائج إيجابية، من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، وكان قد تمكن خلال لقاء الدور الماضي أن يتعادل مع المنافس، وهو ما يسعى له اليوم أيضا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 25 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، حيث خاض حتى الآن 25 مباراة، حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، فيما خسر 11 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *