ما هو موقف بيلينجهام من المشاركة مع ريال مدريد أمام فالنسيا؟ وموعد المباراة ضمن الجولة 27

يلتقي الفريق الملكي ريال مدريد صاحب الصدارة في مباراة هامة مع فريق فالنسيا في إطار الجولة 27 من الدوري الإسباني، حيث يسعى المدرب أنشيلوتي معادلة رقم إنجاز مورينيو، وهنا نتعرف على موعد المباراة وحقيقة غياب اللاعب بيلينجهام.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

بعد أن استطاع الملكي الفوز في آخر 20 مباراة له في الليجا، هل يستمر في تحقيق الانتصارات أمام فالنسيا في الجولة 27؟ والمقرر لها السبت الموافق 2 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية على ملعب ميستايا.

هل يحقق أنشلوتي رقم مورينيو؟

في عام 2011 استطاع الريال الملكي تحقيق الانتصارات في الليجا طوال 23 مباراة متواصلة، وكان إنجازا غير مسبوق، وها قد اقترب أنشيلوتي القائد المغوار لفريق ريال مدريد من الوصول لنفس الرقم.

ذكرت إحدى الصحف الإسبانية أن النجاح المتواصل لفريق ريال مدريد كان حاضرًا مع مورينيو أيضا، حيث استطاع النادي التعافي سريعًا بعد الخسارة الثقيلة بنتيجة (1-3) أمام برشلونة في ملعب البرنابيو خلال الجولة الـ16 من الدوري. وبعد هذه الخسارة، لم يتعرض ريال مدريد لأي هزيمة في آخر 23 مباراة لعبها، والتي شملت أيضًا تحقيق تعادل بنتيجة (1-2) في مواجهة برشلونة على أرض الكامب نو.

هل يشارك بيلينجهام أمام فالنسيا

ذكرت صحيفة مدريد إكسترا أن جود بيلينجهام، اللاعب الإنجليزي الدولي، لا يزال يتأثر بإصابة لحقت به خلال لقاء الفريق أمام جيرونا، وقد أفادت الصحيفة بأن بيلينجهام لم يشارك في التدريبات الرئيسية لريال مدريد يوم الخميس، حيث يرجح الطاقم الفني تجنب المخاطرة بإشراكه في اللقاء المنتظر ضد فالنسيا يوم السبت في ملعب ميستايا، معقل فريق “الخفافيش” ضمن منافسات الليغا الإسبانية، حتى لو انضم للمران الجماعي يوم الجمعة.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يعطي الأولوية لتأهيل بيلينجهام للمباراة القادمة ضد لايبزيج الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *