رسميًا.. السعودية⁩ تطلق الهوية الرسمية لملف تنظيم بطولة كأس العالم 2034

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بيانًا يعلن فيه عن الهوية الرسمية لملف تنظيم بطولة كأس العالم FIFA 2034؛ تتضمن الهوية الشعار اللفظي “معًا. ننمو.”، إلى جانب الشعار البصري والموقع الإلكتروني الرسمي (Saudi2034bid.com)؛ تأتي هذه الخطوة بعد إعلان المملكة في أكتوبر الماضي عن نيتها الترشح لاستضافة البطولة، وإرسال خطاب الترشح الرسمي للفيفا.

السعودية تعلن الهوية الرسمية لملف تنظيم كأس العالم 2034

ترمز الهوية والشعار اللفظي لملف الترشح إلى التحول الكبير الذي تشهده المملكة، وتعزيز دورها في عالم كرة القدم، مع التركيز على الأثر الإيجابي المتوقع من استضافة البطولة العالمية؛ تتمثل ركائز ملف الترشح في “تنمية القدرات البشرية”، “تطوير كرة القدم”، و “تعزيز جسور التواصل”، مع التركيز على الروابط التي تجمع المملكة بمجتمع كرة القدم الدولي.

يستوحي التصميم البصري للهوية من التراث الثقافي للمملكة ويعكس تنوعها الطبيعي، مع استخدام ألوان تعبر عن الثقافة والطبيعة الساحرة للبلاد؛ تضمنت الحملة الإعلانية فيديو يعرض جمال المملكة وشغف شعبها بكرة القدم، بالإضافة إلى مشاركة نجوم الرياضة في الترويج للترشح.

تصريحات هامة من رئيس الاتحاد السعودي

صرّح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: “تاريخ المملكة الغني بالإنجازات الكروية يجب أن يروى، ويراه العالم بأسره ويتفاعل معه؛ اختيار شعار “معًا. ننمو.” يعبر بشكل مثالي عن النهج الذي نتبناه لتحقيق حلم استضافة البطولة بعد عشر سنوات.”

وأضاف المسحل: “تقديم ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 يعد خطوة مهمة في رحلة تطورنا الرياضية، حيث حققنا تقدمًا كبيرًا في رياضة كرة القدم على جميع الأصعدة؛ هذا الملف يمثل دعوة مفتوحة للعالم للانضمام إلينا في هذه الرحلة؛ وأشار: “رحلة الترشح تستمر حتى نهاية العام الحالي، حيث أنشأ الاتحاد السعودي لكرة القدم وحدة خاصة لهذا الغرض، ويستمد ملف الترشح الإلهام من أحلام وطموحات شعب المملكة الذين يبلغ عددهم 32 مليونًا.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *