مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفتح والاتفاق في دوري روشن السعودي

 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي، والتى من المتوقع أن تكون مباراة من العيار الثقيل، حيث أنها تجمع بين فريقين كلاهما يرغب في حصد الثلاث نقاط،من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب،ولذلك سوف تأتي الجماهير بكثرة من أجل الاستمتاع بالمباراة التي سوف تكون مليئة بالمتعة والإثارة الكروية.

موعد مباراة الفتح والاتفاق 

يستضيف الفتح نظيره الاتفاق،اليوم الأربعاء 3 إبريل 2024، على ملعب” الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية”، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام  الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والاتفاق

تنقل مباراة الفتح أمام نظيره الاتفاق اليوم الأربعاء،عبر شبكة القنوات السعودية الرياضية الآتية : 

  • قناة SSC Extra HD 1 بصوت المعلق “مشاري القرني”.
  • قناة SSC Extra SD 1  بصوت المعلق ” عبد الإله العمري”.
  • تطبيق شاهد VIP بصوت المعلق ” مشاري القرني “.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الفتح هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث يسعى للظهور بشكل قوي ومشرف خلال هذه المباراة لأنها ستكون على ملعبه، كما أنه يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

وفي الناحية الأخرى يدرك الاتفاق أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، كما أن المباراة لن تكون سهلة خارج ملعبه، فقد تلقى الهزيمة على يد الخصم على ملعبه، ولذلك فإن مباراة اليوم تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد بقوة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 36 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 25 مباراة، فاز في  9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 7  مباريات، وفي الناحية الأخرى يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 34 نقطة، حيث خاض 25 مباراة، حقق الإنتصار في 9 مباريات، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفتح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *