“أبرزها فالنسيا ولايبزيج” 5 مباريات يخوضها ريال مدريد خلال مارس في الدوري المحلي ودوري الأبطال

يلتقي ريال مدريد مع فالنسيا في مباراة السبت ضمن مواجهات الجولة 27 من الدوري الإسباني، فيما يتبقى لديه 4 مباريات أخرى خلال هذا الشهر، وسوف نتعرف على جدول مباريات الريال خلال شهر مارس سواء في الدوري الإسباني أو أبطال أوروبا.

مباريات ريال مدريد القادمة

ريال مدريد يحتل الصدارة في جدول الدوري الإسباني بعد أن استطاع حصد 65 نقطة، متقدمًا بست نقاط عن أقرب منافسيه، جيرونا، الذي يمتلك 59 نقطة، وذلك برقم قياسي للفوز المتتالي، حيث فاز في آخر 20 مباراة بدون أي تعثر، فهل يحقق أنشيلوتي إنجاز مورينيو!

في تحدياته المقبلة، يستعد ريال مدريد لمواجهة فرق فالنسيا، سيلتا فيجو، أوساسونا، وأتلتيك بيلباو في الليجا، إضافة إلى مباراته المرتقبة ضد لايبزيج الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الصعب في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

جدول مباريات ريال مدريد في شهر مارس

  • السبت 2 مارس: مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد، الساعة 10 مساءً.
  • الأربعاء 6 مارس: مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، الساعة 10 مساءً.
  • الأحد 10 مارس: مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، الساعة 7:30 مساءً.
  • السبت 16 مارس: مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد، الساعة 5:15 مساءً.
  • الأحد 31 مارس: مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، الساعة 9 مساءً.

أهم طلبات كيليان مبابي قبل الانتقال إلى ريال مدريد

ينتهي التعاقد بين النجم كيليان مبابي وباريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي وبالتحديد في 30 يونيو 2024، وفقًا لما أوردته التقارير الصحفية، أبدى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي رغبته في عدة طلبات لإدارة ريال مدريد، أبرزها ضم صديقه المقرب، الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

وحسب ما ذكره برنامج “شيرنجيتو” الشهير في إسبانيا، أعرب مبابي عن رغبته لمسؤولي ريال مدريد في التعاقد مع حكيمي، زميله في باريس سان جيرمان، بهدف تقوية تشكيلة الفريق للموسم الجديد، لا سيما وأن عقد حكيمي ينتهي في عام 2026.

وجاء ضمن طلبات مبابي من ادارة الريال أن يتم تقديمه قبل انطلاق يورو 2024 المقامة المانيا الصيف القادم، وأن يتم السماح له بالمشاركة في دورة الالعاب الاوليمبية مع منتخب فرنسا، حيث تتزامن مع بداية الموسم الجديد في اغسطس 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *