ليفربول يحل ضيفا ثقيلا على نوتينغهام اليوم في الدوري الانجليزي

تنتظر جماهير الدوري البريميرليج في كل مكان، مشاهدة مواجهة هامة وقوية، تجمع بين ليفربول و نوتينغهام، اليوم السبت 2 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، والتي ستكون مباراة مثيرة، يرغب من خلالها الريدز في تأكيد سيطرته على صدارة جدول الترتيب والابتعاد بفارق النقاط في ظل سعيه للتتويج باللقب.

موعد مباراة ليفربول و نوتينغهام

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره نوتينغهام، اليوم السبت 2 مارس 2024، على ملعب ” سيتي غراوند”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق ” عصام الشوالي “.

إستعدادات الفريقين للمباراة

يدخل ليفربول هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب، والهروب من ملاحقة السيتي له على القمة، حيث أن الفارق بينهما نقطة واحدة، والفوز في مباراة اليوم، يعني أن أمل التتويج باللقب مازال مستمرا، ليتوج باللقب الثاني له خلال هذا الموسم بعدما حقق لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

وفي المقابل يدرك نوتينغهام انه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته أمر صعب،حيث سبق له وأن خسر بثلاثية دون رد، خلال لقاء الدور الماضي، واليوم هو سيخوض المواجهة على أرضه، وهذا ما يجعله يستعد بكل قوة وتركيز، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن دائرة الهبوط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، حيث خاض حتى الآن 26 مباراة، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، و خسر في مباراتين، بينما يقع نوتينغهام في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، حيث لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 14 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *