مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفتح والأهلي اليوم في دوري روشن

تنتظر جماهير دوري روشن في كل مكان، مشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفتح والأهلي، اليوم السبت 2 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين ” دوري روشن”، والتي ستكون بمثابة موقعة كروية يسعى خلالها كل فريق لحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة داخل هذه المسابقة القوية.

موعد مباراة الفتح والأهلي

يستقبل ملعب ” استاد الأمير عبد الله الفيصل” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفتح ونظيره الأهلي، اليوم السبت 2 مارس 2024، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والأهلي

تنقل مباراة الفتح أمام الأهلي اليوم في دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Sport HD 1 بصوت المعلق ” فارس عوض “.
  • قناة SSC sport HD5 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”. 
  • قناة SSC sport SD 1 بصوت المعلق ” عبدالعزيز الزيد”. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز خلال هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي، حيث انه اليوم في مواجهة خصم شرس، هزيمته ستكون صعبة، خاصة انه سبق وأن تجرع مرارة الهزيمة على يده في لقاء الدور الماضي بخماسية مقابل هدف، واليوم اللقاء سيكون على أرضه، وهي فرصته لمحاولة الأخذ بالثأر ورد الاعتبار. 

وفي الناحية الأخري يستعد الفتح للمباراة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، من أجل الصعود في جدول الترتيب إلى مركز قوي، واليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه، وهو ما يجعل اللقاء صعب، إلا أن مهمة تحقيق الانتصار لن تكون صعبة، فهو لديه القدر على الخروج بالعلامة الكاملة من المباراة. 

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

يحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 43 نقطة، وذلك بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 4 مباريات، بينما يأتي الفتح في المركز السابع برصيد 30 نقطة، وذلك بعدما لعب 21 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *