مواعيد دوام هايبر بنده في رمضان وأقوى العروض التي يقدمها 2024

يرغب الكثير من المواطنين بالمملكة في التعرف على مواعيد دوام هايبر بنده في رمضان، حيث تقوم الإدارة بتغيير مواعيد العمل خلال هذا الشهر الكريم، وفي السطور التالية نعرفكم على أوقات الدوام الجديدة التي تم تحديدها في مختلف الفروع، كما نعرفكم على أقوى العروض التي يوفرها للعملاء فتابعوا معنا

مواعيد دوام هايبر بنده في رمضان

  • تم تغيير مواعيد دوام هايبر بنده في رمضان بحيث يبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 2:00 بعد الظهر في العديد من الفروع.
  • وهناك فروع أخرى يبدأ العمل فيها من 9:30 صباحًا ويستمر حتى الساعة 2:30 ظهرًا.
  • وبعض الفروع يستمر فيها العمل حتى الساعة 5:00 مساء.

نبذة عن هايبر بنده

يعد من أهم الأسواق التجارية في السعودية، وقد تم إنشاؤه من خلال رجل الأعمال حمود آل إبراهيم في سنة 1978، وكان أول فرع له في مدينة الرياض وبعد ذلك بدأ في التوسع وانتشرت فروعه في مختلف أنحاء المملكة، حيث أصبح يضم 70 فرعًا ويمتلك فرعًا رئيسيًا في مدينة جدة.

ومن الأسباب التي جعلته واحد من أهم الأسواق التجارية بالمملكة هو قدرته على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنون، حيث يقوم بتوفير الكثير من السلع المطلوبة في مكان واحد، دون الحاجة إلى زيارة أكثر من فرع.

عروض هايبر بنده

وأهم ما يميز هذا المتجر هو العروض القوية التي يوفرها للعملاء وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك فنجده يقدم للعملاء العديد من العروض مثل:

  • تخفيضات على أسعار المنتجات الغذائية الأساسية مثل الأرز والمكرونة والسكر والصلصة وغيرها.
  • كما يتم توفير خصومات قوية على أسعار الفواكه والخضروات الطازجة.
  • ويستطيع من خلاله العملاء الحصول على الأدوات الكهربائية مثل الثلاجة والغسالة بأسعار تنافسية بعد الخصومات التي يقدمها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *