قمة عربية نارية تجمع بين العين والنصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تترقب جماهير كرة القدم بالوطن العربي، إنطلاق مباراة قمة عربية من العيار الثقيل تجمع بين العين والنصر، الإثنين 4 مارس 2024، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة ممتعة بين فريقين قويين، لن يتخلى كلاهما عن تحقيق الفوز من أجل ضمان العبور لدور نصف النهائي من البطولة لاستكمال المنافسة بقوة على اللقب.

موعد مباراة العين والنصر

يستقبل ملعب ” هزاع بن زايد” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين العين الإماراتي والنصر السعودي، الإثنين 4 مارس 2024، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباراة الذهاب من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر

تنقل مباراة العين أمام النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية :

  • قناة SCC Sport HD 1  بصوت المعلق ” فهد العتيبي”.
  • قناة SSC sport HD5  بصوت المعلق ” رؤوف خليف”. 
  • قناة bein sports AFC  بصوت المعلق ” حسن العيدروس”. 
  • أبو ظبي الرياضية آسيا 1  بصوت المعلق ” عامر عبد الله”. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض العين هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أنه اليوم يخوض المنافسة على أرضه، ولذلك يسعى للظهور بشكل مشرف، وضمان فارق الأهداف، حتى يكون مشوار التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، فهو يرغب في إستكمال مشوار البطولة من أجل التتويج باللقب. 

وفي الناحية الأخري لن يتخلى النصر عن تحقيق الفوز اليوم، حيث يرغب في مواصلة مشوار البطولة ناحية النهائي، واليوم هو في مواجهة خصم شرس وعنيد، هزيمته تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد الجيد، حتى يتمكن من ضمان فارق الأهداف خارج الأرض. 

تأهل الفريقين من دور المجموعات 

تأهل العين الاماراتي من دور المجموعات بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة بعدما خاض 6 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة، بينما تأهل النصر السعودي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، حيث لعب 6 مباريات، فاز في 4 مباريات و تعادل في مباراتين. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *