حجز تذاكر مباراة النصر والعين في إياب دوري أبطال آسيا 2023 عبر tickets.victoryarena

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين نجوم نادي النصر ونادي العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد يوم الإثنين الماضي بفوز العين في اللقاء، ولذلك يقع على عاتق النصر مهمة كبيرة لإسعاد جماهيره والفوز في مباراة العودة التي ستجمعهم في ملعب الأول بارك الأسبوع المقبل، فما هي تفاصيل المباراة وطريقة حجز التذاكر؟ تعرف على الإجابة.

موعد مباراة النصر والعين

تنطلق مباراة النصر والعين يوم الاثنين المقبل الموافق الحادي عشر من شهر مارس 2024 على ملعب الأول بارك، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة، وسوف تعرض المباراة على القناة الرياضية السعودية SSC.

نتيجة مباراة العين والنصر الذهاب

تفوق نادي العين الإماراتي على العالمي في مباراة ذهاب دوري أبطال آسيا؛ حيث انتهت أحداث اللقاء بفوز العين بهدف مقابل لا شيء أمام نادي النصر السعودي، ولذلك تعتبر المباراة القادمة هي مباراة رد الاعتبار حيث يسعى فيها النصر إلى تحقيق التفوق وذلك لضمان التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة.

حجز تذاكر مباراة النصر والعين

يمكن حجز تذاكر مباراة النصر والعين بمجرد طرحها من خلال موقع الأول بارك الخاص بحجز تذاكر نادي النصر وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى موقع الأول بارك.
  • اختر تذاكر مباراة النصر والعين واضغط على حجز التذاكر.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك وعدد التذاكر التي ترغب في حجزها وكذلك فئة التذكرة.
  • سدد التكلفة بوسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة لك ثم اضغط على شراء.

بمجرد طرح التذاكر عبر موقع الأول بارك سوف تتمكن من حجزها لحضور هذا اللقاء المرتقب من قِبل مشجعي نادي النصر الذين يرغبون في تحقيق النصر على نادي العين بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *