النصر في مواجهة قوية أمام الرائد اليوم في دوري روشن

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين النصر والرائد، اليوم الخميس 7 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للنصر الذي يسعى بكل قوته لتقليص فارق النقاط عن صاحب القمة، من أجل التتويج باللقب.

موعد مباراة النصر والرائد

يستضيف النصر نظيره الرائد، على ملعب ” الأول بارك”، اليوم الخميس 7 مارس 2024، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد

تنقل مباراة النصر أمام الرائد، اليوم في دوري روشن السعودي، عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق” حماد العنزي”.
  • قناة SSC Sports HD 5 بصوت المعلق ” حاتم بطيشة”.
  • قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” فهد عريشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض النصر هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الاقتراب من الصدارة، حتى يتمكن من احتلال القمة، في ظل سعيه القوي للتتويج باللقب هذا الموسم، واليوم المباراة ستكون على أرضه ولابد من الظهور بشكل قوي يليق بشخصية الفريق القوية في المسابقة.

وفي الناحية الأخرى يستعد الرائد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة، حيث سبق وأن خسر أمامه في مباراة الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ولذلك اليوم لابد له من محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء لحفظ ماء الوجه.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، وذلك من خلال اللعب في 22 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في ثلاث مباريات، فيما يأتي الرائد في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 12 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *