مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الشباب والفيحاء اليوم في دوري روشن

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان، مشاهدة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الشباب والفيحاء، اليوم الخميس 7 مارس 2024، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وممتعة، في ظل سعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

موعد مباراة الشباب والفيحاء

يستقبل ملعب “استاد الأمير فيصل بن فهد” الملز، مواجهة من العيار الثقيل، بين الشباب ونظيره الفيحاء، اليوم الخميس 7 مارس 2024، في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دوري روشن السعودي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء

تنقل مباراة الشباب أمام الفيحاء اليوم في دوري روشن، عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الآتية :

  • قناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” عبدالله الحربي”.
  • قناة SSC Sports HD 5 بصوت المعلق ” عبد العزيز السبر”.
  • قناة SSC Sports SD 1 بصوت المعلق ” عيسى الزدجالي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الشباب هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في تحسين موقعه في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي يدعم موقفه في المسابقة، واليوم المواجهة ستكون على أرضه، أمام خصم قوي، ولكن سبق له وأن فاز عليه في مباراة الدور الماضي في عقر داره، ولابد من الحذر اليوم من رد الفعل.

وفي المقابل يستعد الفيحاء لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر وتعويض الهزيمة التي تلقاها على يد الخصم في لقاء الدور الماضي، والذي انتهى بنتيجة هدف مقابل لاشيء، واليوم المواجهة ستكون خارج الأرض، ولابد من الاستعداد بشكل جيد، حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن

يأتي الفيحاء في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة، حيث لعب 22 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 8 مباريات، بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 22 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *