“الاتحاد ضد الرياض”..تعرف على موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 

نحن على موعد مع مواجهة هامة في منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي والتي تجمع ما بين الاتحاد ضد الرياض، وينتظر عشاق العميد تقديم الفريق نتائج جيدة خلال المباريات المتبقية بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي من أجل تحسين موقفه بجدول الترتيب. 

الاتحاد ضد الرياض 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة القوية بين الاتحاد ضد الرياض يوم الأحد القادم الموافق 18 فبراير لعام 2024، وذلك عند الأوقات التالية: 

  • الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • كما ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة. 
  • بينما تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت تونس. 
  • أما المباراة ستقام عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات. 

نتيجة المباراة الأخيرة بين الاتحاد ضد الرياض 

واكتسح نادي الاتحاد نظيره نادي الرياض في لقاء الجولة الأولى بينهما بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي بتاريخ 24 أغسطس 2023 بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيصل بن فهد. 

وتقدم اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” في النتيجة عند الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول، ثم بعدها أضاف اللاعب “حمد الله” الهدف الثاني عند الدقيقة 25 من علامة الجزاء، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثالث عند الدقيقة العاشرة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف اللاعب “صالح العمري” عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني. 

موقف فريقي الاتحاد والرياض بجدول الترتيب 

ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد أن حقق الانتصار خلال 9 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، بيننا تعرض للهزيمة خلال 6 مباريات، وتمكن من تسجيل 37 هدف، واستقبلت شباكه 26 هدفا. 

بينما يحتل نادي الرياض المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد أن حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وتمكن من تسجيل 17 هدف واستقبلت شباكه 37 هدف. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *